القبض على صاحب فيديو الاعتداء على والدته المسنه في الشرقية

كتبت امل كمال
ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية، القبض على الشخص الذي ظهر في مقطع فيديو جرى تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي، أثناء تعنيف والدته المسنة.
وتبين أن صاحب مقطع الفيديو الشاب المعتدي على والدته يعمل راعى أغنام، مُقيم في نطاق ودائرة مركز شرطة فاقوس في محافظة الشرقية، جرى ضبطه وزوجته، التي تبين أنها كانت موجودة وقت التعدي على والدته ولم تحرك ساكنًا.
وكانت الأجهزة المعنية في محافظة الشرقية شرعت في فحص محتوى مقطع فيديو مأساوي جرى تداوله على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك لشخص يعتدي على سيدة مسنة بالضرب، ويجبرها على تعديل جلستها، مستخدمًا “ماشة الشيشة”.
وعلق متداولو المقطع عليه، مؤكدين أنه لشخص من مركز فاقوس التابعة لمحافظة الشرقية، وأن السيدة التي يعتدي عليها هي والدته المسنة.
ويظهر في مقطع الفيديو المتداول الشخص المتهم وهو يمسك بأداة تستخدم لرص الفحم المشتعل على تبغ الشيشة “المعسل” ويعتدي على السيدة المسنة بالضرب ويجبرها على الجلوس بوضعية معينة “القرفصاء”، قائلًا لها “اعدلي رجليكي قرفصي”.
بينما تظهر في خلفية الفيديو صوت لسيدة تناشده عدم الاعتداء على السيدة المسنة الجالسة دون القدرة على الاعتراض أو الدفاع عن نفسها ضد المعتدي الذي يضربها، وتستجيب له بتعديل وضعية جلوسها.

اترك تعليقاً