خبيرة الموضة “لجين الغامدي alfaisal”تكشف أهم صيحات موضة شتاء٢٠٢٢

كتب: محمد الحاوى
عالم الموضة لا يتوقف عند حد، إنه يتوسّع توسّعاً كبيراً وسريعاً، خاصة مع ظهور مواقع التواصل الاجتماعي في الصورة، واستخدامها اليوم كمنصات مهمة لعرض الأزياء وتعريف العالم بالصيحات الأكثر رواجاً، الأمر الذي يجعل من مدونات الموضة عنصراً أساسياً في هذه المنظومة، وفي عالمنا العربي، هناك مدونه الموضه تساهم بكل قوة في تعريف النساء العربيات إلى آخر الصيحات، وطرق تنسيق الملابس، وكيفية اعتماد ستايل خاص يناسب شخصياتهن، ومنحهن نصائح رائعة للتألق بأناقة كل يوم.
وكشفت لجين الغامدي أنه من الأساسيات في خزانة أي سيدة القميص الابيض بأزرار فهو يمكن ان ينسق باكثر من طريقة في جميع الاوقات والمناسبات مع بعض التغييرات فهو لا غني عنه، الجاكيت الجينز من الاساسيات ايضا خصوصا المرأة العاملة فهو يواكب الموضة دائما».
وتابعت ومن الاكسسورات التي تضفي لمسات من التجدد على اطلالتنا هو الحزام الجلد العريض فهو يساعد على تحديد الخصر وإظهار الإطلالة بشكل مميز، ألوان الشتاء٢٠٢٢ ألوان مبهجة وليس من الصعب ارتداء ملابس بمثل هذه الالوان، الأحمر والأخضر واللافندر بدرجاتهم والأزرق الكلاسيكي الصريح فهذه الألوان تسيطر على تصميمات ٢٠٢٢
وتقول ايضا إن «اختيار الملابس المناسبة ليس بالأمر الصعب فمعرفة شكل جسمك اذا كان ساعة رملية اوتفاحة أو مستطيل أو غيره سوف يسهل اختيار القطعة المناسبة.
تتمتع لجين بجمال نادر هو مزيج من الشرقي والغربي، وذوق رائع يجعلها قادرة على انتقاء القطع الأكثر رواجاً وتنسيقها بشكل فريد من نوعه، إنها راقية وجذابة، متابعتها بالتأكيد ستمنحك الكثير من الأفكار المذهلة لإطلالاتك.
لجين الغامدي يطلق عليها على الانستجرام alfaisalوهو اسم الوالد الذي شهرت به وتبلغ من العمر 26عاما تحمل الجنسيه العربيه السعوديه مدونه موضه وتهتم بكل ما يخص الفاشون .

اترك تعليقاً