رئيس”بياجو” يأمل في إستمرار الروابط بين دراجات “موتو جوتسي” النارية والبحرية الإيطالية

كتب / حامد خليفة
عبّر ميكيلي كولانينو الرئيس التنفيذي لتطوير المنتجات والإستراتيجية لمجموعة “بياجيو” الإيطالية عن أمله أن يستمر الرابط بين دراجات “موتو جوتسي” (Moto Guzzi) النارية والبحرية الإيطالية مائة عام أخرى، حسبما ذكرت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء.
وقال كولانينو، في تصريحات صحفية على هامش حدث إحتفل بالرابط العميق بين البحرية وشركة الدراجات النارية على متن حاملة كافور، “وُلد الرابط بين Moto Guzzi والبحرية قبل 100 عام عندما تأسست شركة الدراجات النارية بفضل حدس ثلاثة طيارين من البحرية الملكية، ونأمل أن يستمر لمدة 100 عام أخرى”.
وتابع: “سنعيد بناء المصنع بالكامل في مانديلو ديل لاريو خلال العامين المقبلين على وجه التحديد لإعطاء الأساس لهذه الرغبة لدى مجموعة بياجو بأكملها، والتي كان موتو جوتسي جزءًا منها منذ عام 2005، لجلب النسر (علامة الشركة التجارية) إلى جميع أنحاء العالم. هذا أيضًا بفضل هذه المبادرات التي نفتخر بها”.
وأضاف: “يجب أن نتذكر كل يوم بحق كيف أن رجال ونساء البحرية والقوات المسلحة الأخرى يدافعون عن حياتنا ويسمحون لنا بنوم هادئ. بالنسبة لنا، من دواعي الفخر مضاعفة اليوم في هذه اللحظة، مع وجود الحرب على الأبواب، أن أكون هنا وأن نكون قادرين على التفكير بتفاؤل بشأن المستقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.