“شادي” أصغر شاب مصري يفوز بجائزة الأفضل في التصوير الفوتوغرافي

كتب: خالد البسيوني.
استطاع شادي أن يكون هو أصغر شاب مصري يفوز بجائزة الأفضل في التصوير الفوتوغرافي، وشادي عصام هو مصور فوتوغرافي مصري ولد في ٢٥ مايو ١٩٩٥ في محافظة الإسكندرية.
بدأ رحلته في التصوير الفوتوغرافي كهاوي منذ عام ٢٠١٠ حينما كان يصور صوراً شخصية له ولأصدقائه، ثم انتقل بعد ذلك إلى أول كاميرا إحترافية في عام ٢٠١٢ ليبدأ معها سلسلة انتصاراته وفوزه في مجال التصوير الفوتوغرافي.
كما بدأ بالتدريب فى العديد من المؤسسات الخاصة التى تعلم التصوير، ثم درس التصوير وحصل على دبلومة في التصوير الفوتوغرافي وشارك فى العديد من المسابقات الدولية وحصد العديد من الجوائز من الاتحاد العالمي للتصوير الفوتوغرافي، والجمعية الأمريكية فى التصويرالفوتوغرافي.
كما قام شادي بتحكيم مسابقه من اهم واشهر المسابقات العالميه في روسيا 35awards عام ٢٠١٨، وكان من ضمن اعضاء لجنه التحكيم الذين قاموا باختيار احسن ١٠٠ مصور في العالم لعام ٢٠١٨ والصور التي اختيرت للكتالوج السنوي.
في بدايته صنف السابع دوليا ثم صنف الثاني على مستوى العالم وكان شادي أول شاب مصري يفوز بميدالية احسن مصور شاب تحت سن ٢١ سنة في واحدة من اهم مسابقات التصوير في المانيا ٢٠١٦.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.