عبد الوهاب كرم الحلوي يستعد لإنطلاق مهرجان كايرو ستايل الدولي سبتمبرالجاري

كتب _ جمال أحمد عبد العاطي
يشهد مهرجان كايرو ستايل الدولي بالقاهرة يوم 18 سبتمبر 2022، برئاسة عبدالوهاب كرم في دورته الأولي ومديرة المهرجان الصحفية والمذيعة مروة حسن خلال الأيام المقبلة مجموعة من أجمل الإطلالات لنجمات هوليوود والعرب، ويمكن القول بأن تألق الممثلات سيكون بمثابة إتجاه جديد للموضة خلال الفترات القادمة، وإضافة إلي السياحة والطيران الذي سيشكلان تطور فريد من نوعه علي أرض الواقع.
ويهدف المهرجان إلى تقديم الدعم إلى المواهب الشابه في مجال الموضة والأزياء من مصممي أزياء وعلامات تجارية مصرية جديدة، وذلك من خلال إتاحة الفرصة لهم في تقديم تصميماتهم من خلال فعالياته، وأيضاً الشركات السياحية والطيران.
وأوضح عبدالوهاب الحلوي رئيس المهرجان أن المهرجان في دورته الأولى سيكون مميز وفريد من نوعه وذلك لمشاركة دار الأزياء العالمية لأول مرة بمصر، بالإضافة إلى شركة المجوهرات الراقية بالوطن العربي ، ومجموعات شركات الطيران الخليجية وبرعاية الأفرو أسيوية لإدارة النقل الجوي.
وأن قطاع الطيران والسياحة سيكون لهم دور أساسي لتغيير كل شئ لخلق حدث فريد من نوعه علي أرض الكنانة.
حيث أعلن رئيس المهرجان أنه لأول مرة سيتم تقديم سبائك ذهبيه علي الشخصيات المميزة في مجالتهم، وأن المهرجان ليس لإستلام الجوائز فحسب، بل أيضًا للتباهي بالإطلالات والتنافس على لقب الأجمل والأكثر جاذبيّة.
كما أعلن الحلوي أن المهرجان يسعى لدعم مجال في مصر وضخ أجيال جديدة من العارضات وذلك من خلال مسابقة والتي تقام على هامش المهرجان ويتم إختيار الفائزين فيها على أعلى المعايير القياسية من خلال لجنة تحكيم من خلال أبرز الأسماء في مجال الموضة والأزياء والسياحة والطيران.
وفي هذا الصدد، تتصدّر فساتين المصممين العرب الصدارة بقائمة أفضل الخيارات للتألّق على السجّادة الحمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.