فنانة إنجليزية تعتنق الإسلام حبًا فى الرسول وتغني فى حبه

كتب: حامد خليفة
طرحت المطربة الإنجليزية سلوى لورين، أنشودة «طلع البدر علينا» بصوتها الملائكي بتوزيع جديد، للتعبير عن حبها لسيد البشرية محمد (ص)، وذلك عبر القناة الرسمية لها على موقع “يوتيوب”.
“طلع البدر علينا” أداء سلوى لورين، كلمات معاد باسط – تراث إسلامي، ألحان حامد بدوي، توزيع إيهاب عبد السلام، من إنتاج الشبكة الكندية ICTV.
وتقول كلمات الأغنية:
طلع البدر علينا
من ثنيات الوداع
وجب الشكر علينا
ما دعا لله داع
There is no price I wouldn’t pay
To see the light shining from your face
Your teachings are my freedom
The blueprint of who I am
I am free and I believe
Islam is my chance that I see you ya Mohammad
طلع البدر علينا
من ثنيات الوداع
وجب الشكر علينا
ما دعا لله داع
You are the greatest who ever lived
The most beautiful of welcomings
You are the reason that I believe in
The true meaning of Islam
Ya Allah guide me right to Jannah
I will pray that I sit right beside you ya Mohammad
صلوات الله عليك
سلوى لورين، مغنية وكاتبة أغاني إنجليزية، مرت برحلة من التساؤلات حتى اعتنقت الإسلام وبدأت في كتابة مواضيع عن رحلتها في البحث والقيم الإنسانية، حصلت على بكالوريوس في موسيقى الجاز، واشتهرت بالعزف على البيانو، وعرفت بعشقها لموسيقى البوب.
حصلت سلوى علي تدريبها مع ستيفي فان لانج وجوشوا ألامو، فهما مدربين أصوات مشهورين من المملكة المتحدة، قاما بتدريب الكثير من فرق البوب الشهيرة والفرق الموسيقية وأيضاً قاما بالتدريب الصوتي في عدد من البرامج مثل “ذا فويس، إكس فاكتور، بوب آيدول، ليتل ميكس”، بالإضافة إلى مشاركتها معهم في بعض الأعمال، كما شاركت، أيضاً، فريق أوركسترا شباب الجاز ببريطانيا بعض أعمالهم.
وقامت سلوى لورين، مؤخرًا بجولة غنائية لها في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وباكستان وأوروبا، وغنت مع فنانين كبار مثل إيد شيران، وكذلك غنت للحكومة البريطانية وللأمير تشارلز كونها عازفة بارعة.
لمشاهدة الكليب: https://www.youtube.com/watch?v=vSb46bSjbpo

اترك تعليقاً