كونتراك للتنمية العمرانية تحصل على شهادتي الأيزو في الجودة والمعايير العالمية

كتب : ماهر بدر
داكر عبد اللاه : نعتمد في مشروعاتنا على كبار المهندسين الاستشاريين والعمالة المهنية المدربة
حصلت شركة كونتراك للتنمية العمرانية إحدى شركات مجموعة عبد اللاه للاستثمار على شهادتي الايزو العالمية في الجودة العالمية رقم 9001 وشهادة الايزو رقم 45001 فى مبادئ إدارة الجودة والتركيز التام على احتياجات العملاء في إطار أساليب التحسين المستمر .
جاء منح شهادتي الايزو لشركة كونتراك للتنمية العمرانية نتيجة لما حققته الشركة من الجودة و المصداقيه و الالتزام والنجاحات العديدة التي حققتها في الالتزام بمعايير الأمن والأمان للعمالة والعاملين بالشركة وكذلك تلبية احتياجات ورغبات العملاء في توفير سكن مميز وبمواصفات عالمية.
ومن جانبه قال المهندس داكر عبد اللاه رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد اللاه للاستثمار وشركة كونتراك للتنمية العمرانية احدى شركات المجموعة ان حصول الشركة على شهادة الايزو هذا العام لم تكن الأولى ولكن حصلت عليها من قبل في مجال الرصف والطرق من خلال الشركة الام عام 2002 واليوم حصلت عليها شركة كونتراك وهي الجناح المتخصص للمجموعة في مجال التنمية العمرانية والتطوير العقاري نتيجة لالتزامها بالمعايير والمواصفات العالمية في الانشاء والتطوير .
وأشار داكر عبد اللاه الى أن الشركة تتبع في تنفيذ مشروعاتها المعايير والمواصفات العالمية في الانشاء والتطوير وتعتمد على خبرات من مهندسين واستشاريين أصحاب خبرات محلية ودولية وكذلك تنتقي موظفيها والعاملين بها وتدربهم على أعلى مستوى وتوفر غطاء من الحماية التأمينية والصحية والعمل في مناخ آمن على حياتهم.
الجدير بالذكر أن شركة كونتراك للتنمية العمرانية هى إحدى مجموعة شركات أبناء عبد اللاه للمقاولات والتطوير العمرانى التى تتواجد بالسوق منذ عام ١٩٦٧م .
وتعد الشركة ضمن قائمة أفضل الشركات المطورة بمصر نتيجة لما تقدمه من سعر مميز و تحقيق رغبات العميل مهما كانت ظروفه و متطلباته
جعلتها متميزه وتنافس الشركات المصرية و الاجنبيةبالسوق المصري.

اترك تعليقاً