مجدى عبد الغنى: الأهلى اتفق مع كهربا على دفع غرامة الزمالك

كتبت امل كمال
قال الكابتن مجدى عبد الغنى، نجم النادى الأهلى والمنتخب الوطنى الأسبق، إن مسؤولى القلعة الحمراء اتفقوا مع محمود عبدالمنعم كهربا، نجم الفريق الأول، على دفع جزء كبير من قيمة عقده خلال الفترة الحالية.
وأضاف، فى تصريحات تلفزيونية، أن الاتفاق تضمن أن يقوم اللاعب بتسديد الغرامة الموقعة عليه لـ نادى الزمالك والتى تبلغ قيمتها مليونين و400 ألف دولار.
وأشار إلى أن مسؤولى القلعة الحمراء أكدوا لـ كهربا أنهم سيمنحونه مبلغا أكبر من المُعتاد صرفه بداية الموسم؛ لمساعدة اللاعب فى تسديد الغرامة على أن يتم خصم هذا المبلغ من مستحقاته لدى النادى الأحمر.
ولفت مجدى عبد الغنى إلى أن مسؤولى الأهلى طرحوا فكرة تسديد غرامة كهربا من خزينة النادى الأحمر، وأصروا على أن يتحمّل اللاعب هذه الغرامة، وبناءً على هذا الاتفاق تم قيد اللاعب فى القائمة المحلية وسيتم قيده فى ملحق القائمة الإفريقية خلال يناير المقبل 2023.
وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة فى النادى الأهلى، قد أعلن قيد محمود كهربا جناح القلعة الحمراء، بشكل طبيعى فى قائمة الفريق، قبل خوض دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.
وقال سيد عبد الحفيظ ان “لوائح الاتحاد الإفريقى لا تسمح بقيد لاعب لديه أزمة، ولذلك سوف نحل مشكلة قيمة غرامة اللاعب فى التوقيت الذى يتفق عليه الأهلى مع اللاعب، ثم يتم ضمه بعد ذلك إلى القائمة الإفريقية”.
وكشف عبد الحفيظ: “كهربا من العناصر التى سوف يعتمد عليها الفريق فى الموسم المقبل، بدليل قيده فى القائمة المحلية، ونراهن على تألقه برفقة بقية العناصر فى إعادة الفريق لحصد البطولات”.
واختتم: “الأيام القليلة المقبلة سوف تشهد تطورات وتحركات إيجابية وقوية من جانب القلعة الحمراء، لانهاء ملف عقوبة اللاعب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.