مصرع وإصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالشرقية

كتبت امل كمال
شهد الطريق الإقليمي في الاتجاه المؤدي إلى مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، اليوم الجمعة 25 نوفمبر الجاري، حادثًا مأساويًا ومؤسفًا، حيث لقيت سيدة ورضيعتها أنفاسهما الأخيرة، بينما أُصيب زوج السيدة الضحية و3 من أبنائهما؛ وذلك إثر وقوع حادث اصطدام السيارة الملاكي التي كانوا يستقلونها برصيف الطريق.
ويعود تفاصيل الحادث عندما تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية، بلاغًا يفيد بـ وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي على الطريق الإقليمي في الاتجاه المؤدي إلى مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، مما أسفر عن وقوع وفيات وإصابات.
وانتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الإسعاف إلى محل الحادث؛ لإجراء مجموعة من التحريات والمعاينات اللازمة من أجل الكشف عن أسباب وقوع الحادث؛ بالإضافة إلى نقل الضحايا والمصابين إلى المستشفى؛ لاتخاذ الإجراءات الطبية والقانونية اللازمة.
وأوضحت الأجهزة الأمنية أن الحادث وقع نتيجة انفجار إطار السيارة الأيمن، ثم اختلت عجلة القيادة من يد الأب، مما تسبب ذلك في انحراف السيارة عن الطريق واصطدامها بالرصيف.
كما تبين من خلال الفحوصات مصرع كل من: الأم التي تدعى غادة، وتبلغ من العمر 33 عامًا، ورضيعتها زينة، عمرها شهرين، بينما أُصيب كل من: الأب الذي يدعى نور، 35 عامًا، وأبنائهما: محمود 10 أعوام، ومحمد 14 عامًا، ومنى 18 عامًا، حيث تبين تعرضهم إلى كدمات وسحجات متفرقة في مختلف أنحاء الجسد، وتم نقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزي، لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

اترك تعليقاً