عقارات وإعلانات

فنادق ومنتجعات سانت ريجيس تفتتح أحدث منشآتها في نخلة الجميرا الايقونية بدبي

قد تكون صورة لـ ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏ و‏نصب تذكاري‏‏كتبت – مرام محمد
أعلنت فنادق ومنتجعات سانت ريجيس، أحد أبرز العلامات التجارية الفاخرة ضمن برنامج “Marriott Bonvoy” والذي يضم 30 علامة تجارية مميزة، افتتاح فندق سانت ريجيس دبي، النخلة في برج النخيل في قلب جزيرة نخلة الجميرا.
فمن خلال تراث سانت ريجيس العريق وتقاليده المعروفة، ينضم هذا الفندق إلى المجموعة الديناميكية العالمية، حاملا معه كل ما تتميز به هذه العلامة التجارية المرموقة من خدمات رائعة وتصاميم مبتكرة وتجارب مترفة إلى الجزيرة الشهيرة وإلى مدينة دبي العالمية.
وقد شهد حفل قص شريط الافتتاح الرسمي لفندق سانت ريجيس دبي، النخلة سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لمجموعة طيران الإمارات، ومعالي محمد الشيباني، رئيس مجلس إدارة شركة “نخيل”، وساتيا أناند رئيس مجموعة ماريوت الدولية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.
وقال السيد سانديب واليا، نائب الرئيس الإقليمي لدى ماريوت الدولية في الإمارات العربية المتحدة “بفضل أفق مبانيها المذهل وطبيعتها الصحراوية الخلابة وهندستها المعمارية المعاصرة وثقافتها المزدهرة وما تقدمه من عروض ترفيهية متنوعة، تعد إمارة دبي إحدى أكثر الوجهات استقطابًا للمسافرين بهدف الترفيه من جميع دول العالم”.
وأكد “إنَّ فندق سانت ريجيس دبي، النخلة يعد إضافة رائعة إلى مجموعتنا العالمية ويقدم إرثًا عمره مئة عام من الضيافة الفريدة والخدمة الكفيلة بتلبية كافة احتياجات الضيوف في نخلة الجميرا الأيقونية في دبي”.
ومن جانبه ذكر السيد عمر خوري، الرئيس التنفيذي لمشاريع الضيافة وإدارة الأصول لدى شركة نخيل”يسرنا الترحيب بعلامة سانت ريجيس التجارية ضمن مجموعة شركائنا في قطاع الضيافة. لقد أصبحت نخلة الجميرا واحدة من أفضل الوجهات العالمية الرائدة في مجال المعيشة والترفيه والسياحة”.
وأضاف قائلاً “إن افتتاح فندق سانت ريجيس دبي، النخلة يزيد من عروض الضيافة عالمية المستوى، معززًا بذلك قائمة الوجهات السياحية الجاذبة في الجزيرة، كمنصة مشاهدة “ذا فيو” التي تم افتتاحها أعلى برج نخيل الشهر الماضي. “
واكد السيد خوري ” بأن الفندق سيشكل عامل جذب كبير لسكان دولة الإمارات وزوار إمارة دبي الإقليميين والعالميين لا سيما مع موقعه المميز ومرافقه الفاخرة وخدماته الراقية “.

زر الذهاب إلى الأعلى