عقارات وإعلانات

نيكست موف 2021 بمشاركة MBG للتطوير العقاري بمشروعى PUKKA و River Green

كتب : ماهر بدر
الدكتور محمود العدل (رئيس مجلس الإدارة): عروض ومفاجأت سنعلن عنها لأول مرة خلال فترة المعرض
أعلنت MBG للتطوير العقارى مشاركتها فى معرض نيكست موف المقرر انطلاقه يوم الخميس المقبل الموافق 27 الشهر الجارى، تستمر فعالياته لمدة 3 آيام، حيث أعلنت الشركة مشاركتها فى المعرض بمشروعى PUKKA وأول مجمع طبى متخصص ” River Green” بالعاصمة الجديدة
وأكد الدكتور محمود العدل، رئيس مجلس إدارة شركة MBG للتطوير العقارى، أن الشركة قررت تقديم عروض لأول مرة سيتم الإعلان عنها فى المعرض وذلك لزوار المعرض، موضحا أن مشروعى الشركة حصلا على إشادات كبيرة خلال الفترة الماضية وهو ما ساهم فى زيادة نسبة الإقبال على الحجز، وارتفاع مصداقية الشركة بين العملاء.
ونجحت شركة M B G للتطوير العقارى، والمالكة لمشروع بوكا بالعاصمة الإدارية الجديدة، فى التسويق للعقار المصرى عامة ولمشروع بوكا خاصة فى الخارج، وخاصة داخل أوروبا، وهو ما ظهر فى تزايد نسبة الإقبال من قبل مواطنى دول أوروبا للحجز فى المشروع.
وكشف الدكتور محمود العدل، رئيس مجلس إدارة شركة MBG للتطوير العقارى، أسباب سر نجاح الشركة فى جذب المواطنين الأوروبيين للحجز فى المشروع، والتى تعد الشركة العقارية الوحيدة التى استطاعت أن تغزو هذه الدول بمشروع مصرى خالص بنسبة 100%.
أوضح الدكتور محمود العدل، أن التسويق خارجيًا لم يقتصر فقط على البيع للأجانب بل شمل دول الخليج والدول العربية، وخاصة المصريين بالخارج المقيمين فى هذه الدول.
وحول تفاصيل المشروع، قال الدكتور محمود العدل، إن مشروع PUKKA-New Capital يقام على مساحة 41 فدانا ويتكون من 42 مبنى و5 تصميمات مختلفة للعمارات، وتتميز بتنوع المساحات لتناسب كل الاحتياجات، مؤكدا أن المشروع يتضمن منطقة البوليفارد التى تقام على مساحة 7000 متر وتعتبر من أهم مزايا المشروع، وأوضح أن مشروع PUKKA مزود بكاميرات مراقبة 24 ساعة، مشيرا إلى أن الخصوصية والأمان شعار الشركة فى مشروع بوكا، لافتا إلى أن ما جعل المشروع فريدا من نوعه هو الموقع المميز والتصميم العصرى الذكى، حيث إن نسبة المبانى لا تتعدى الـ22% من إجمالى مساحة المشروع، والباقى مساحات خضراء وخدمات متنوعة للملاك مثل حمامات السباحة والنادى الصحى وقاعة الاحتفالات ومول تجارى ومطاعم وكافيهات ومركز طبى وهايبر ماركت ومبنى إدارى وغيرها من الخدمات الأساسية والترفيهية.
وبما يتعلق بالخدمات المختلفة، قال الدكتور محمود العدل، إن المنطقة التجارية بالمشروع مساحتها 20 ألف متر، وتضم أكبر وأشهر البراندات العالمية.
وأضاف أن شركة MASTER BUILDER GROUP تعد من أكبر وأفضل مطوري العقارات فى منطقة الدلتا، طبقًا لتنوع مشروعاتها السابقة، مشيرًا إلى أن مشروعات MBG تتميز بالتنوع بين مشروعات الخدمة الطبية والسكنية والتعليمية والتصميم المعمارى والبناء فى مختلف أنحاء منطقة الدلتا، مستشهدًا بعدد من نماذج المشروعات التى تمتلكها الشركة منها على سبيل المثال أول كمبوند سكنى بمدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية، ومشروع صن ست براس البر بمحافظة دمياط و المركز الطبي العالمي بالمنصورة.
وأكد أن العاصمة الإدارية تتميز بأهميتها الاستثمارية وحاجتها لتنفيذ حزمة متنوعة من المشروعات السكنية والخدمية، وهو ما يجعلها فرصة قوية لكل المستثمرين الراغبين فى تنفيذ مشروعات متنوعة، على أن يكون هذا المشروع هو الثاني لشركته فى العاصمة الإدارية بعد مشروع «بوكا».
وبالنسبة للمشروع الثاني الذي تمتلكه الشركة فى العاصمة الإدارية، وستشارك به فى معرض نيكست موف، كشف الدكتور محمود العدل، رئيس مجلس إدارة شركة MBG للتطوير العقارى، عن تفاصيل أول ركز طبى متكامل بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتى أطلقته الشركة مؤخرا، باستثمارات تصل لنحو مليار جنيه، لافتا إلى أن مشروع River Green، يعد أول مُجمع طبى متكامل داخل العاصمة الإدارية بأكملها ويتميز بموقعه بمنطقة MU-23 بين الحي السكني R2 , R3 مباشرة على محور الأمل .بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر والبرج الأيقونى.
وأوضح أن إطلاق هذا المشروع، يأتى نتيجة للنجاح الكبير الذى حققته الشركة فى مشروعها الرائد «بوكا»، والذى أحدث نقلة نوعية داخل العاصمة الإدارية، جذبت العملاء فور انطلاق المشروع بساعات قليلة، كما حصل المشروع على إشادات دولية، سواء من مطورين عقاريين خارج مصر أو العملاء أنفسهم، موضحا أن الولايات المتحدة الأمريكية كانت على رأس الدول التى كان لها نصيب الأسد فى مشروع «بوكا» بالعاصمة الإدارية.
وأضاف الدكتور محمود العدل، أن مشروع River Green، يمثل أحدث مشاريع شركة MBG ماستر بيلدر جروب فى العاصمة الإدارية، ويعد أول مُجمع طبى متخصص وذلك للخبرة الطبية لمجلس الإدارة، نظرا لأنه تولى رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصرى لكرة اليد، لافتا إلى أن المشروع يمثل أول مُجمع طبى متكامل بقلب العاصمة الإدارية مصمم وفقا لمعايير منظمة الصحة العالمية WHO وكنجز كوليدج بلندن وكذلك أول مبنى طبي بفندق «Motel» ما يشجع السياحة العلاجية.
وحول تفاصيل المشروع، كشف رئيس مجلس إدارة شركة MBG للتطوير العقارى، أن المشروع من تصميم وتنفيذ شركة EHAF Consulting Engineers بخبرة هندسية دولية فى القطاع الطبى تصل إلى أكثر من 50 عاما.
إلى أن أبرز مشروعات شركة MBG تتمثل فى كمبوند pukka بالعاصمة الإدارية الجديدة، والمنصورة إنترناشيونال ميديكال سنتر، وElite ميديكال تاور، والعلا سيتى El Ola City فى مدينة المنصورة، وجيهان ميديكال سنتر Gehaan Medical Center، وكمبوند صن ست Sunset فى مدينة رأس البر.
وقال: يقع مشروع River Green أمام النهر الأخضر، والبرج الأيقونى، بإطلالة مباشرة على محور الأمل فى منطقة Mu23، بين الحى السكنى R2 والحى السكنى R3 والذى تم الانتهاء من بنائهما وتشطيبهما بالكامل، حيث ستعد أولى مناطق ستسكن بالعاصمة الإدارية، ويتميز بوجوده بالقرب من مجموعة من الجامعات سيناء والكندية والألمانية وكذلك المدينة الرياضية ومدينة المعرفة والمدينة الذكية، كما يعد قريبا جدا من مدارسseven

زر الذهاب إلى الأعلى