عقارات وإعلانات

اختيار كن كرييتف أفضل شركة هندسية في مصر لعام 2021

كتبت سجي مجدي
افتتح الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة، لأول مرة بمصر مسابقة The Big 5 Construct Egypt بمركز المؤتمرات الدولي بمدينة نصر، والتي تعتبر أهم تجمّع لمجتمع البناء والاستشارات الهندسية والبنية التحتية العالمي. ويعد فرصة لمجتمع البناء لتنشيط التجارة، وإعادة بناء الشراكات، والتواصل مع الرواد في المجال وجهًا لوجه.
وشهد المؤتمر، حضور مي عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعى والتمويل العقاري، ويحيى زكي رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، بجانب حضور عدد من الشخصيات البارزة والوزراء العرب والأفارقة، وأعضاء مجلس النواب أبرزهم محمد أبوالعينين رئيس اتحاد المستثمرين العرب.
وتأسست The Big 5 Construct Egypt عام 1979 في دبي، وتستقطب أكثر من 100 ألف مشارك، وتدعم مُطوّري العقارات والمهندسين المعماريين والمقاولين وشركات الاستشارات الهندسية والمُصنعين والموزعين المتميزين في مشاريعهم.
وتم اختيار أفضل الشركات الهندسية والاستشارية والمقاولات وغيرها من المجالات التي تهتم بها المسابقة.
وحصلت شركة كن كرييتف للاستشارات الهندسية، على المركز الأول كأفضل شركة هندسية في مصر لعام 2021، بعد أن تأهلت لنهائيات 5 جوائز مختلفة وهم :
– أفضل شركة استشارية لعام 2021
– أفضل شركة معمارية لعام 2021
– أفضل شركة هندسية لعام 2021
– أفضل مشروع تجاري لعام 2021
– أفضل مشروع سكني لعام 2021
والجدير بالذكر أن شركة كن كرييتف واحدة من أفضل الشركات الاستشارية في مصر والشرق الأوسط ولها 3 أفرع بجمهورية مصر العربية، والنمسا، والمملكة العربية السعودية، وقامت بتصميم والاشراف على التنفيذ لأكثر من 200 مشروع في 12 دولة مختلفة على المستوي الإقليمي والدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى