المطبخ

 Plantation Brasserie Bar & Terrace من سوفيتل يطلق قائمة طعام نباتية فريدة من نوعها

بالتعاون مع علامة Violife® من أبفيلد الحائزة على الجوائز

 الشيف عقيل أحمد يقود الرؤية الجديدة للمطبخ الفرنسي الحديث

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 27 يوليو 2021 – أعلنت شركة أبفيلد، أكبر شركة للمنتجات النباتية في العالم، اليوم عن أحدث تعاون لها مع Plantation Brasserie Bar & Terrace المجدد بالكامل حديثًا في فندق سوفيتل دبي جميرا بيتش ريزيدنس، والذي يتضمن إطلاق أول قائمة طعام نباتية بالكامل بالاعتماد على علامة Violife® الحائزة على الجوائز.

يقدم Plantation Brasserie Bar & Terrace أطباق المطبخ الفرنسي الحديث، تحت إشراف الشيف عقيل أحمد. ضمن أجواء فريدة مستوحاة من الطبيعة الخلابة لمنطقة الخليج العربي، وتعكس قائمة الطعام النباتية الجديدة من الشيف عقيل، توازناً بين شغفه بالإبداع والابتكار في فن الطهي مع حبه للمطبخ الفرنسي الذي يعتمد على مكونات محلية طازجة وعالية الجودة.

تعليقاً على إعلان الشراكة قال السيد رينير ويرمان المدير العام لشركة أبفيلد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:” مع تزايد الطلب على الوجبات النباتية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يفضل شخص من كل إثنين منتجات الألبان ذات الأساس النباتي، ويفضل 2 من كل 5 أشخاص الأطباق الخالية من مسببات الحساسية، يسرنا الحصول على فرصة الدخول في شراكة عملية مع فندق فاخر 5 نجوم، يدرك أهمية الطعام الصحي والمستدام، ومتحمس لتقديم قائمة طعام عالمية المستوى تتميز بطعم رائع وتركز على صحة آلاف العملاء من مختلف أنحاء العالم”. وأضاف: ” سواء كنت تتبع نظام غذائي نباتي أو كنت تحب تجربة الطعام النباتي، فأن Violife® تقدم لك بدائل نباتية عن الجبن مكونة من زيت جوز الهند ومدعمة بفيتامين B12، المعروفان بفوائدهما الصحية ودورهما الحيوي في عملية التمثيل الغذائي في الجسم، بالإضافة إلى كون Violife® نباتية بنسبة 100% وتتميز بطعم رائع ولذيذ.

وتتضمن القائمة أطباق متميزة مثل: سلطة الرمان وسلطة الكينوا مع جبنة فيتا Violife®، بيوند برجر، طبق الكرات النباتية المقلية، بالإضافة إلى Warm Cherry Clafoutis التي تقدم مع آيس كريم الفانيليا. مدعومة بمجموعة البدائل النباتية من Violife® الحائزة على الجوائز للجبن الخالي من منتجات الألبان والمواد الحافظة والكازين واللاكتوز والغلوتين والمكسرات وفول الصويا.

وبدوره قال الشيف عقيل أحمد، رئيس الطهاة في فندق سوفيتل دبي جميرا بيتش ريزيدنس: ” ما لا يعرفه الكثيرون عن الطعام النباتي هو أنه ليس فقط طعام صحي ومفيد للعقل والجسم وإنما يمكنه التفوق بالطعم على المنتجات الحيوانية إذا ما تم إعداده بطريقة صحيحة”. وأضاف: ” النكهة المتوازنة هي علم وفن في ذات الوقت، وتعتمد على التدريب المهني والخبرة والحدس. الطعم الحلو والمالح والحامض والمر والأومامي هي العناصر الخمسة التي تكون مفهوم المذاق العام لدينا. فعندما تتوازن كل العناصر بشكل جيد تتحسن تجربة تناول الطعام. تجمع قائمة Plantation Brasserie Bar & Terrace الجديدة بين المكونات البسيطة والصلصات الغنية بالطعم مع النكهات اللذيذة لنرتقي بأطباقنا إلى مستويات فن الطهي.”

للمزيد من المعلومات عن Plantation Brasserie Bar & Terrace أو للاطلاع على قائمة الطعام يرجى زيارة: https://www.sofitel-dubai-jumeirahbeach.com/restaurantsbar/plantation-brasserie-bar-and-terrace/

يمكنكم معرفة المزيد عن Violife® من خلال زيارة: https://violifefoods.com

انتهى

نبذة عن Upfield:

تسعى Upfield إلى كفالة مزيد من الصحة والسعادة للأفراد من خلال توفير منتجات غذائية نباتية طيبة المذاق صديقة للبيئة وخالية من البلاستيك. وكشركة رائدة في مجال المنتجات الغذائية النباتية، تعتبر Upfield أكبر منتج لمستلزمات الخبز والأجبان النباتية مع أكثر من 100 علامة تجارية،مثل Flora™، Rama، Blue Band، Proactiv و Becel.

I Can’t Believe It’s Not Butter, Country Crock and Violife®

يقع المقر الرئيسي في أمستردام وتتوفر منتجات الشركة في أكثر من 95 دولة مع 14 منشأة للإنتاج حول العالم ويعمل في الشركة أكثر من 4100 موظف.

يتمثل هدف الشركة منذ العام 1871 بالاعتماد على خبرتها في خلق بدائل صحية وتقديم منتجات شهية المذاق تتميز بالجودة، للمساعدة على تحقيق رؤية الشركة “نحو مستقبل نباتي أفضل”.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع: www.upfield.com

 نبذة عن سوفيتل:

يجمع سوفيتل العلامة التجارية الراقية من شركة أكور بين الثقافة المحلية وفن الحياة الفرنسية لتقديم تجربة أنيقة ولحظات رائعة للمسافرين الدوليين.

يمكن لنزلاء فنادق سوفيتل الـ 121 المنتشرة حول العالم الاستمتاع بالتصميم والثقافة وفن الطهي والراحة، تقدم سوفتل لعملائها الباحثين عن إقامة معاصرة ومزيج فريد بين الثقافة المحلية وفن الحياة الفرنسي، حيث يتميز كل عنوان بخدمة “cousu-main” الخاصة به، والتصميم الداخلي الانيق وفن الطهي الإبداعي. تنتشر فنادق سوفتل في أهم المدن العالمية مثل باريس ولندن وبرلين ونيويورك وريو دي جانيرو ودبي وبانكوك وسنغافورة وشنغهاي، تحرص دائمان على توفير إطلالة على الطبيعة الخلابة في المغرب ومصر وتايلاند وفي بولينيزيا الفرنسية. تتواجد شركة أكور الرائدة في مجال إدارة الفنادق في 92 دولة تضم مجموعتها 3900 فندق و 180,000 موظف.

زر الذهاب إلى الأعلى