التعليم

“تعليم القليوبية” يكرم المدارس والطلاب الفائزين فى مسابقة دورى المكاتب التنفيذية.

كتب : محمد فايز
كرم الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية ، المدارس والطلاب الفائزين فى مسابقة دورى المكاتب التنفيذية علي مستوى المحافظة
بحضور الدكتور /محمد الفيومي رئيس مجلس الأمناء بالقليوبية وعضو مجلس النواب
ومحمد مرسى موجه عام التربية الاجتماعية.
وميرفت السيد مسئول الاتحادات الطلابية .
حيث كرم وكيل الوزارة مدرسة أسماء بنت أبي بكر ع.بنات بإدارة شرق شبرا الخيمة التعليمية لحصولها علي المركز الأول علي مستوى المحافظة بالمرحلة الاعدادية.
**مدرسة الشهيد أحمد حيدر الرسمية لغات بادارة شبين القناطر بالمرحلة الثانوية وحصولها علي المركز الأول علي مستوى المحافظة.
وأكد الدكتور ياسر محمود على دور المكاتب التنفيذية في غرس القيم والمبادئ فى نفوس الطلاب، مشيرا إلى أن تعليم القليوبية قد حقق إنجازات كثيرة فى مختلف الأنشطة هذا العام رغم الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد .
وأشار سيادته إلي أن أهداف البرنامج توعية أعضاء المكتب التنفيذى بقيم الديمقراطية، عن طريق تفعيل برامج ومشروعات اللجان، فضلًا عن تنمية روح الولاء والانتماء للوطن فى نفوس الطلاب، من خلال المشاركة المجتمعية، وخدمة المجتمع، وتفعيل أنشطة الاتحادات الطلابية المتنوعة، كما يساعد البرنامج الطلاب على فهم وتوظيف أهداف ومبادئ الاتحادات الطلابية بالإضافة إلى تعرف الطلاب على كيفية تنفيذ مبادرات مدرسية مجتمعية تعود بالنفع على الطالب والمؤسسة التعليمية، والمجتمع المحيط بها.
وأشار سيادته خلال التكريم إلى أن هذا العام هو عام الأنشطة وسيتم تنفيذ الأنشطة وفق الضوابط والإجراءات الاحترازية حفاظا على صحة أبنائنا الطلاب.

زر الذهاب إلى الأعلى