ميديا وتليفزيون

مهرجان فنى بالإسكندرية برعاية مجلة عالم النجوم

كتب // وائل عباس
تستعد مجلة // عالم النجوم بإقامة أول احتفالية للمجلة بالأشتراك مع فندق // هيلتون كورنيش الإسكندرية … لتكريم باقة من نجوم الفن والرياضة فى مصر على أن يقام المهرجان فى شهر نوفمبر المقبل .
وقد قامت الدكتورة والإعلامية دعاء نصر … رئيس مجلس إدارة عالم النجوم بتكريم الاستاذ // محمد فخري … الباحث التراثى والفنى وأحد كوادر المجلة ؛ تقديرا وعرفانا لما يقوم به من مجهود كواحد من فريق عمل جريدة // عالم النجوم .
عالم النجوم جريدة شهرية وموقع خبري اليكتروني يهتم بكل ماهو جديد بعالم النجوم في كل المجالات سواء الفن والرياضة ؛ والأستاذة // دعاء نصر … تبحث دائما علي الجديد في ظل الأحداث الجارية والايقاع السريع في مجال السوشيال ميديا ؛ من خلال رصد الاخبار اول باول مع فريق عمل ضخم تتواصل مع كبار النجوم والشخصيات العامة لنشر الجديد دائما ؛ وتكرم العناصر المجتهدة من فريق عملها ؛ لتشجيعهم على العمل بجد . وبالأضافة لتكريم الاستاذ // محمد فخري كنموذج من الشخصيات البارزة في المجتمع المصري وعلاقاتة الواسعة في المجال الفني والأدبي كباحث فى شؤون التراث ؛ كرمت أيضا عددا من كوادر المجلة استعدادا لإقامة المهرجان الفنى بالاشتراك مع // هيلتون كورنيش الأسكندرية ؛ والذى تقوم من خلاله بتكريم نخبة من فنانى مصر ومبدعيها وعدد من الرياضيين .
كل التوفيق لفريق العمل بالمجلة وللدكتورة // دعاء نصر .

زر الذهاب إلى الأعلى