فنون

اطلاق برومو اغنية “قولولي” لحسن رمزي (فيديو)

كتب/ حسام صلاح
قام المطرب الشاب حسن رمزي نجل المنتج الكبير الراحل محمد حسن رمزي؛ وشقيق الفنان شريف رمزي والمنتجة شهد رمزي؛ بطرح برومو كليب جديد يحمل اسم “قولولي” وهو الكليب الذي يقدمه لوالديه المنتج الكبير ووالدته المنتجة نهاد رمزي؛ وذلك بعد أن قام بتصويره منذ ايام قليله علي أن يتم طرح الكليب بشكل كامل في منتصف شهر أكتوبر الجاري .
وقال حسن رمزي في تصريحات صحفية له اليوم السبت أن كليب “قولولي” هو غناءه وكلماته وألحانه؛ بينما الهندسة الصوتية لطاهر صالح؛ إضافة إلي ان التوزيع مشترك بيني وبين طاهر صالح؛ ومؤكدا أنه يتوقع أن تلقي الاغنية ردود أفعال قوية فور عرضها خاصة أن لها موسيقي ومشاعر مختلفة .
وقال حسن رمزي في تصريحاته : “حاولت العودة إلي الغناء من خلال هذا الكليب الذي يحمل رسائل عن الاب والام والذكريات معهم؛ فيما أن الكليب المفترض إصداره في الشهر الحالي ليس فقط عن والدي و التي بل لك من فقد أباه وأمه؛ مشيرا إلي أن فكرة الكليب كانت مشتركة بينه وبين المخرج أحمد عاشور؛ فيما تم الاستعانة ببعض الصور الخاصة للعائلة لتكون موجودة داخل الكليب وهذا ما يكشف اليرموك الذي طرح من دقائق .
يذكر أن كليب “قولولي” هو الكليب السادس لحسن رمزي في مشواره الغنائي بعدما قدم عدد من الكليبات الغنائية المختلفة؛ منها كليب “لازم؛ وداني؛ يا ويلك؛ وقف بينا الزمان؛ سيرتك”.
وحسن رمزي هو نجل المنتج محمد حسن رمزي مؤسس غرفة صناعة السينما المصرية وهو ثاني رئيس له؛ ووالدته هي المنتجة والكاتبة نهاد رمزي التي كتبت قصة فيلم “حب البنات”، والذي قام ببطولته كل من أشرف عبد الباقي وحنان ترك وليلى علوي، كما كان لها تجربة في الإنتاج من خلال فيلم “الحياة منتهي اللذة” من بطولة حنان ترك ومنة شلبي.
https://fb.watch/8xhDICa3Mh/

زر الذهاب إلى الأعلى