الأخبار News

تأهل الأهلي بالفوز على سيراميكا 2-1 في كاس السوبر المصري للمباراة النهائية

انتهى اللقاء بين الأهلي وسيراميكا بنتيجة 2-1 ليقابل الزمالك في المباراة النهائية في كأس السوبر المصري في نسخته عن عام 2024/2025 يوم  الخميس المقبل.

ولكن صراحة من جميع المعلقين والمنابر الاعلامية والنقاد بأن سيراميكا كيلوباترا قدم عرضاً جميلاً واستطاع التعامل قبل نهاية الشوط الأول وفي نفس الوقت واصل في المباراة في الشوط الثاني في مراوغة الأهلي ومحاصرة في كراة قوية حتى نهاية الشوط الثاني ووصل بأكثر من كرة لمرمى شوبير وكان يتعادل ويدخل في ضربات جزاء ولكن الوقت ونهاية الوقت ووقت بدل الضائع في محاصرة الأهلي وكاد ان يسجل سيراميكا هدف التعادل ولكن يصفر احمد الغندور بنهاي الشوط الثاني والمباراة ويتأهل الاهلي الى المباراة النهائية .

وقدم سيراميكا مباراة كبيرة طوال الشوطين ليحظى باشادة جميع النقاد والمعلقين سواء على التليفزيون او الشوشيال ميديا ، ليخطف الأهلي بخبرته بهدفين للاعب محمد طاهر بصعوبة ليعدي بهما الى المباراة النهائية.

نتيجة الشوط الأول 1-1 كانت بين الفريقين الأهلي وسيراميكا .

الهدف الأول للأهلي 1-0 على سيراميكا في بدايات ثواني الشوط الاول اسرع هدف في التاريخ اول عشر ثواني. ولكن الاهلي غير مقنع حتى نهاية الشوط الاول ولذلك استطاع سيراميكا التعادل في ظل دربكة ولخمه في منطقة حارس مرمى الأهلي شوبير . وامتلك سيراميكا المباراة مع محاصرة الاهلي حتى استطاع لكاي من تسديد كرة قويه أصبحت هدفا للتعادل . وبذلك يكون الاهلي دورهم سيئ من بعد إحرازه للهدف فيجب الاهلي ان يعدل من خطة لاعبيه في المباراة ووجود خطأ مركب من الفريقين ولذلك نتج إحراز هدف الاهلي واحراز هدف التعادل من قبل سيراميكا وبذلك الاهلي حالة الاهلي لم يقدم لاعبيه المزيد من الجهد من لاعبيه الاطراف.

ننتظر سيناريو الاهلي ام سيراميكا الذي يلعب بقوة لمحاصرة الاهلي وهل يقدم لنا سيراميكا مفاجأة المباراة والفوز بها. ولا احتمالية الاهلي يقلب الطاولة على سيراميكا ويعدل من النتيجة بالتغييرات في بعض لاعبيه التي سوف نراها في الشوط الثاني.

ويستطيع فريق سيراميكا الصمود في مجاراة الاهلي وجره إلى ضربات الترجيح الفاصلة بينهما.

حيث التقي الأهلي مع سيراميكا كليو في نصف نهائي كأس السوبر المصري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة. الأهلي يخطط لمصالحة جماهيره في السوبر … وعلى استاد محمد بن زايد آل نهيان فى دولة الإمارات، فى نصف نهائى كأس السوبر ، بعد دقائق من فوز الزمالك على بيراميدز في الدور نفسه.

وتأهل الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري لكرة القدم بعد فوزه 5-4 على بيراميدز بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت اليوم الأحد بالتعادل 1-1.

ويسعى الأهلي للحفاظ على لقبه في الجزيرة ، ويرغب بقيادة مدربه مارسيل كولر في تحقيق الفوز، للصعود إلى النهائي ومواجهة الزمالك.

وعقد  كولر جلسة مع اللاعبين شدد طالب  خلالها بضرورة التركيز الشديد وعدم الاستهانة بالمنافسة وضرورة حسم اللقاء مبكرا.

وشدد كولر علي ضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية وامتلاك الكرة والضغط على الخصم وغلق المساحات والتسجيل مبكرا.

وفي المقابل يدخل نادي سيراميكا كيلوباترا بقيادة إيمن الرمادي المدير الفني مباراة الأهلي على أمل تحقيق الفوز والتأهل لنهائي كأس السوبر المصري.

شدد إيمن الرمادي على اللاعبين بضرورة غلق المساحات واللعب بقوة والالتزام بالجوانب الخططية والتكتيكية وعدم استقبال أهداف.

في حين يأمل سيراميكا في تحقيق المفاجأة خلال مشاركته الثانية في البطولة.

بطاقة مباراة النادي الاهلي Vs سيراميكا

* البطولة : كأس السوبر المصري .

* القناة : ad sports .

* المعلق : عصام عبده.

* توقيت المباراة : 8:00 PM بتوقيت الرياض .

* تاريخ المباراة : 20/10/2024 .

* نتيجة المباراة : النادي الاهلي — سيراميكا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock