رياضة Sports

معزة جائزة أحسن مشجع بالمنيا بكأس دورى طهنشا

كتب احمد المظهر
عقد نهائي دورة المهندس الراحل إسماعيل أحمد بمركز شباب طهنشا بمركز المنيا بين فريق طهنشا وفريق قرية بني أحمد فاز فريق قرية طهنشا علي نظرية ٢/١.
حيث تمت التصفيات بين 65 فريق من قري مركز وبندر المنيا وعقدت الدورة علي روح المهندس اسماعيل احمد أحد الشخصيات التي تتمتع بسمعة حسنة وقدمة لأبناء القرية خدمات كثيرة طول حياته.
وانتهت الدورة بفوز أصحاب الأرض فريق قرية طهنشا وتم تسليم اللاعبين بالمركز الأول الكاس والميداليات والمركز الثاني أيضا تم اهدائهم الميداليات والتيشرتات.
وفي حدث مختلف تم إهداء احسن مشجع ويدعي كريم محمد عبدالكريم معزة وذلك لحضوره جميع المباريات وتفاعله وحسن سلوكه.
وحضر النهائي الدكتورة سوسن فرغلي وكيل مديرية الشباب والرياضة بالمنيا والنائب اشرف عبدالعزيز الاحمدوي نائب مركز المنيا والمحاسب احمد الصياد راعي المسابقة والدكتور وليد عبدالقوى أمين تنظيم حزب مستقبل وطن المنيا والمحاسب علاء السبعي النائب السابق وعدد من القيادات الشعبية وكباتن الفرق المشاركة من القري. تم اهدائهم درع الدورة.
وفي تصريح المحاسب أحمد الصياد الراعي الرسمي للدورة أكد أن هذه الدورة تقام علي روح المهندس إسماعيل احمد احمد أهم رجال العمل الخدمي والخيري لقرية طهنشا وتخليدا لذكراه لما قدمة من خدمات للقرية وتقديرا من أهالي القرية له.
وأضاف الصياد أن الدورة كانت تجمع لجميع قري المنيا المحلية وملحمة من التعاون والود بين القري والشباب ومحاولة لتعزيز روح الترابط والمحبة واستغلال طاقة الشباب في المكان المناسب لها لأن العقل السليم في الجسم السليم وممارسة كرة القدم والمنافسة الشريفة خيرا من الاتجاه للمخدرات والجرائم وترويج الاشاعات ضد الدولة المصرية والتي يعمل ليل نهار أهل الشر علي استهدافهم وتغييب عقولهم حتي يتمكنوا من تدمير الوطن