فنون Fashion

الفنان محمد حماد يطرح أحدث أغانيه “الكعب العالي”

كتب: أحمد زينهم
طرح الفنان الشاب محمد حماد قبل قليل أحدث أغانيه باسم «الكعب العالي» عبر قناته الرسمية على موقع الفيديو العالمي يوتيوب، وذلك ضمن مجموعة من الأغاني التي سيطرحها خلال الفترة المقبلة.
ويقدم «حماد» الأغنية الجديدة بالطابع السريع المميز من خلال كلمات رشيقة اختارها لتقديم أغنيته، كما خضع لجلسة تصوير بالألوان الصيفية للبوسترات الدعائية للأغنية الجديدة، والتي جذبت الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي.
أغنية «الكعب العالي» من كلمات محمد سليم، وألحان تيام علي، وتوزيع تيام طارق، وتسجيل وماسترينج وميكس مهاب أسامة، وجيتار محمد مغربي، وصولو محمد شاي، وطبول أحمد أحمد عيادي، وفيديو جريزمان، وفوتوغرافيا بسام رمضان.
وجاءت كلمات أغنية “الكعب العالي” كما يلي:
الكعب العالي ده بيتكتك ومع التكات.. قلبي دا كان بيدقدق جامد وصوت الدقات.. بيزيد مع كل تكه بيدق دقه حسيت حاجات.. وانا معروف عني ان انا عندي حساسيه من البنات..
دي بسهمها فيا ونشت.. دخلت قلبي وفيه اتمشت.. وهعوز من الدنيا انا ايه؟.. لاء كده جبرت واتعشت.. دي بسهمها فيا ونشت.. دخلت قلبي وفيه اتمشت.. وهعوز من الدنيا انا ايه؟.. لاء كده جبرت واتعشت.. قبلها كان قلبي حاله منغمش وده كان بهتان.. دخلت فحياتي الصوره وضحت وجابت الوان
حسيت بأحساس مكانش فيا ومبانش بقي من زمان.. جت ظبطت كل حياتي فثانيه ظابطة ميزان.
دي بسهمها فيا ونشت.. دخلت قلبي وفيه اتمشت.. وهعوز من الدنيا انا ايه؟.. لاء كده جبرت واتعشت
دي بسهمها فيا ونشت.. دخلت قلبي وفيه اتمشت.. وهعوز من الدنيا انا ايه؟.. لاء كده جبرت واتعشت
الكعب العالي ده بيتكتك ومع التكات.. قلبي دا كان بيدقدق جامد وصوت الدقات.. بيزيد مع كل تكه بيدق دقه حسيت حاجات.. وانا معروف عني ان انا عندي حساسيه من البنات.
https://www.youtube.com/watch?v=hrdM-D9gsfI