عربي ودولي

بابا الفاتيكان يلتقي فلسطينية فقدت عائلتها بالكامل في قصف إسرائيلي في غزة

منذ اسبوعين زار وفد فلسطيني من أقارب مواطنيين في غزة والتقى قداسة البابا فرنسيس الذي رحب بالوفد المكون من مناطق فلسطينية مختلفة لاسيما غزة والضفة الغربية التي تواجه اعتداءات يومية.

وبين اعضاء الوفد خديجة دربية ، التي فقدت جميع أفراد عائلتها في قصف إسرائيلي عنيف على قطاع غزة، حيث تمنى لها بابا الفاتيكان “الخلاص”، واعدًا بأنه سيصلى من أجل فلسطين.

عضو الوفد محمد هللو الذي التقى مع قداسة البابا، موجها إليه رسالة يعلمه ما حصل لعائلة خديجه وطلب منه ان يعمل لوقف الحرب المدمرة على غزة ويستخدم كل ما لديه من قوة وعطف من اجل ذلك .

في الرسالة، ذكّر هللو بابا الفاتيكان بالوفد الفلسطيني الذي زاره منذ فترة وجيزة، وشارك الوفد بحزنه وصلى من أجل إنهاء هذه الحرب بشكل عاجل.

وكتب عضو الوفد :”بقلب موجوع اود ان احيطكم علما بحدث مفجع بعد لقائنا بقداستكم منذ اسبوعين. خديجة السيدة الحامل التي التقيتم بها، فقدت جميع أفراد عائلتها في قصف إسرائيلي مدمر حيث قام الطيران الإسرائيلي بقصف منزلها بقنابل شديدة الانفجار و دون سابق إنذار، مما تسبب بمقتل جميع افراد عائلتها”.

وطالب هللو، الذي فقد أيضا معظم أفراد عائلته في قصف إسرائيلي وحشي على السكان العزل، بابا الفاتيكان بالعمل من اجل وقف الحرب وإنهاء مأسآة الشعب الفلسطيني ونيل الحريه والاستقلال .