رياضة Sports

تعادل الزمالك المصري وضيفه دريمز الغاني 0-0

التعادل السلبي على مواجهة الزمالك المصري وضيفه دريمز الغاني، اليوم الأحد، في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية).

ولذلك لا تعبر النتيجة النهائية للمباراة عن واقع الميدان، حيث تفوق الفارس الأبيض بوضوح معظم الفترات وأهدر لاعبوه بغرابة شديدة سيل من الفرص السهلة.

وتقام مواجهة الإياب الحاسمة بين الزمالك ودريمز يوم الأحد 28 أبريل الجاري، على ملعب بابا يارا بمدينة كوماسي في غانا.

وينتظر الفائز من الزمالك ودريمز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في المباراة النهائية لمواجهة المتأهل من المباراة الثانية لدور نصف النهائي والتي تجمع حامل اللقب اتحاد العاصمة الجزائري مع نهضة بركان المغربي.

وادار مباراة الزمالك ودريمز اليوم الحكم الرواندي “صامويل أويكوندا”، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، 19:00 مكة المكرمة، 16:00 غرينتش.

وصعد الزمالك إلى نصف نهائي الكونفدرالية بعد إقصاء مواطنه مودرن فيوتشر من دور الثمانية بالفوز عليه ذهاباً (2-1) والتعادل في الإياب (1-1)، بينما أطاح دريمز بفريق الملعب المالي بنفس النتيجة في المباراتين (2-1) و(1-1).

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك نجح في التتويج بلقب الكونفدرالية مرة واحدة، كانت في نسخة 2019 على حساب نهضة بركان المغربي، بركلات الترجيح، بعد التعادل في إجمالي مباراتي الذهاب والإياب (1-1).

الدقيقة الـ92: الحظ يعاند هجوم الزمالك بعد أن رفضت الكرة دخول مرمى دريمز رغم المحاولات المتتالية، أبرزها لحسام عبد المجيد الذي أصابت كرته العارضة.

في مباراة الفرص الضائعة اكتفى الزمالك المصري بالتعادل على أرضه مع ضيفه دريمز الغاني، ليتأجل حسم التأهل إلى مباراة العودة الأحد المقبل.