رياضة Sports

تعادل 1-1 بين فريقي الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز

انتهى الشوط الأول في المباراة بين الزمالك وبيراميدز في اللقاء المؤجل من الجولة 18 لمسابقة الدوري الممتاز، لصالح الأبيض بعد تقدمه بنتيجة 1-0، في المباراة التي تلعب على أرضية ستاد القاهرة الدولي ، في الدقيقة 36 بالشوط الأول، سجل الزمالك هدف التقدم عن طريق لاعبه مصطفى شلبي، بعد تمريرة من المخضرم عبدالله السعيد.

سجل فريق بيراميدز هدفا في الدقيقة 12 من عمر شوط اللقاء الأول، بعد غلطة من أحمد مجدي مدافع الزمالك، ولكن ألغى حكم اللقاء الهدف بداعي التسلل.

وانحصرت الكرة بين الفريقين في نصف الملعب، وكان بيراميدز الأكثر استحواذًا على الكرة، ولكن بدون أي خطورة حقيقية.

وحاول بيراميدز تعديل نتيجة اللقاء خلال باقي دقائق الشوط الأول، لكن كان خط دفاع القلعة البيضاء متماسك للغاية، لينتهي الشوط بتقدم الزمالك بهدف.

مع حلول الدقيقة 76 من زمن شوط المباراة الثاني نجح نادي بيراميدز في تسجيل هدف التعادل وجاء عن طريق فخري لاكاي من علامة الجزاء.

ودخل الزمالك اللقاء وهو يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة من 27 مباراة، فاز في 14 مواجهة، وتعادل في ست مباريات، فيما خسر في 7 مواجهات.

وكان التعادل قد حسم مباراة الدور الأول بين الفريقين، في وقت سابق من هذ الموسم، ولقاء انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.