ثقافة

فهد شباب المطيري: العلمين رمز للجمال والمهرجان أحدث انتعاشا للاستثمار المصري

كتب: أحمد زينهم
أشاد رجل الأعمال فهد شباب المطيري، بمهرجان مدينة العلمين الجديدة، قائلاً إن مهرجان العلمين هذا العام يمثل نقطة تحول كبيرة في توجيه الاهتمام المحلي والدولي والعربي إلى هذه المدينة الرائعة التي لها مستقبل واعد كونها من مدن الجيل الرابع ذات الطابع السياحي والعقاري المتميز.
وأضاف أن هناك فرص نمو كبيرة تنتظر القطاع العقاري المصري لأنه وعاء ادخاري آمن في ظل التقلبات الاقتصادية والتغيرات المتكررة في سعر الصرف، كما أن العائد على أرباحه مقابل الاستثمار فيه جيد للغاية، سواء بالبيع أو الإيجار، ولا ننسى أيضاً رصف وتطوير البنية التحتية التي تنفذها الدولة بمختلف ربوع مصر من شبكات الطرق ومحطات المياه والصرف الصحي والكهرباء والغاز.
وتابع أن مدينة العلمين تحولت بفضل عزيمة المصريين إلى مدينة الأحلام، والتي تقع على مساحة 50 ألف فدان وتهدف إلى أن تضم 4 ملايين مواطن، وتم إنشاؤها لتكون مدينة مستدامة بها شقق وليست مدينة موسمية.
وأشار إلى أن العلمين أصبحت أرض السحر والجمال، موضحا أن المهرجان يعتبر احمد أهم المهرجانات الترفيهية في الشرق الأوسط، مضيفا أن المهرجان يشهد تطورات كثيرة عن الدورة السابقة من خلال توسعة القاعات وتنوع الأفكار.
وأوضح أنه تم توفير ما يقرب من 50 ألف فرصة عمل هذا الموسم للمصريين فقط، من حيث الاستعدادات والتجهيزات.
وأكد أن مهرجان العلمين يعد الحدث الترفيهي الأبرز في الشرق الأوسط والذي أصبح محط أنظار العالم، لافتا إلى أن الشركة المتحدة بذلت جهودا في الفترة الماضية لتسويق المهرجان بالشكل الذي يليق بالدولة المصرية وحضارتها، والاقبال على المهرجان من كل دول العالم، والجميع ارتسمت البسمة على وجوههم بسبب جمال المدينة وبهجتها.
وأضاف أن أهمية المهرجان تكمن في الاستثمار وتنشيط حالة الاقتصاد المصري، وصفقة رأس الحكمة خير دليل على ذلك.