أطفال في خطر.. فيلم قصير يروي ظاهرة إختطاف الأطفال

متابعه/بركات الضمراني
الشغف بالسينما يدفع بالكثير من الموهبين بها لإنجاز أفلام تقدم طروحات عميقة بطريقة تحمل العديد من الرسائل الهادفة لمعالجة قضايا مجتمعية .
وقد اجتمع عددا من الشباب الهواة الشغوفين بالفن ليقدموا فيلما قصيرا يحمل مقولات كبرى.
يقدم فيلم “أطفال في خطر ” محاولة فريق من الشباب الشغوفين بالسينما بتلمس مقاربة لأجواء سينمائية جديدة تحفل بروح المغامرة. الفريق الهاوي كان قليل العدد والعدة، وعلي الرغم من ذلك قد حققوا فيلمهم بإمكانيات بسيطة وفي مواقع تصوير محدودة في مدينتهم الصغيرة بلقاس بمحافظة الدقهلية شمال مصر.
لا يتجاوز زمن الفيلم الدقائق المعدودة ، لكنه يبوح فيها بالكثير والعميق من الوجع الإنساني الذي يتولد نتيجة الشعور بإختطاف طفل او تعرضة لخطر القتل أو المتاجرة بالأعضاء.
وعن طموحاته بفن السينما وما يمكن أن يصل إليه قال وليد فايق صانع هذا المحتوي أن طوحاته هو وفريقه من الشباب الممثلين الهواة بالسينما كبيرة، وأن نتائج هذا الفيلم الذي تعد مقياس تجربة تمكنه من النظر في موضوعات لاحقه، وانه يبحث دائما علي التطوي باتجاه تحقيق سينما تلبي طوحات المشاهد بمختلف الأعمار والثقافات.
وقال فايق انه سوف يقدم الفيلم في بعض الفعاليات الخاصة بصناعة الأفلام السينمائية القصيرة، وأنه لديه وفريقه العديد من المشاريع السينمائية التي من خلالها يتم تطوير الأداء بشكل أفضل من أجل الخروج بعمل سينمائي ذو محتوي متميز بكفاءة عالية .
ومن أبرز المشاركين في صناعة هذا العمل وليد فايق ، مصطفي غازي ، محمد موسي ، محمد سمير ، محمد عبدالسلام ، ضياء الدين السعدني، سمر بدر ، محمد شاهين، اسلام ابوالمعاطي، محمد يسري، أحمد فوزي ، احمد الهلالي،مصطفي فايق
،الاعلامية مروة أمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *