رياضة Sports

الزمالك يفوز على فاركو بهدفين في الدوري الممتاز

انتهى اللقاء بين فريقي الزمالك وفريق فاركو بهدفين للزمالك ، هدف في الشوط الأول احرزه اللاعب مصطفى شلبي في الدقيقة 15 . والهدف الثاني احرزه عبدالله السعيد في الدقيقة 51 من الشوط الثاني. 
بدأ الشوط الأول بين الزمالك وفاركو على استاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتهى الشوط الاول بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل.
سيطر الزمالك على مجريات الأمور في الدقائق الأولى، وبمرور الوقت بدأ فاركو ينشط، وفي الدقيقة التاسعة سنحت أول فرصة للضيوف عن طريق سيف تيري الذي مرر الكرة لشكري نجيب ولكنه تباطئي لينقذ محمد صبحي الموقف.
وتوالت محاولات الفريق السكندري وطالب سيف تيري من الحكم احتساب ركلة جزاء بسبب اصطدام الكرة بيد حمزة المثلوثي لكن الحكم واصل اللعب بعد العودة لحكم الفيديو، وفي الدقيقة 15 نجح مصطفى شلبي في تسجيل هدف التقدم للزمالك من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس.
وكاد حمزة المثلوثي أن يحرز الهدف الثاني للزمالك من رأسية في الدقيقة 25 ولكن حارس فاركو أنقذ الكرة وحولها لركنية، وشهدت الدقيقة 28 أخطر فرصة للضيوف عن طريق شكري نجيب من تسديدة من داخل منطقة جزاء الزمالك ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمد صبحي.
وفي الدقيقة 35 سجل سيف تيري هدفاً لفاركو ولكن الحكم ألغاه لوجود تسلل على اللاعب، وتوالت محاولات الضيوف لتعديل النتيجة، في حين حاول الزمالك تعزيز التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل.

أضاف عبدالله السعيد الهدف الثاني للزمالك في مرمى فاركو، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم، على استاد المقاولون العرب، في إطار منافسات اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشر للدوري المصري الممتاز.

وجاء الهدف في الدقيقة 51 من علامة الجزاء والتي احتسبها حكم اللقاء بعد مراجعة “تقنية الفيديو” ووجود إعاقة من الحارس محمد سعيد شيكا ليوسف أوباما داخل منطقة الجزاء، ليسددها السعيد في المرمى.

افتتح مصطفى شلبي التسجيل لصالح الزمالك في مرمى فاركو، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم، على استاد المقاولون العرب، في إطار منافسات اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشر للدوري المصري الممتاز.

وجاء الهدف بالدقيقة 15 بعد ركلة حرة انتهت بعرضية من عبد الله السعيد إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها دفاع فاركو فوصلت الكرة لـ سيد عبد الله من جهة اليمين الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرة أخرى قابلها أوباما برأسية ابعدها مدافع فاركو من على خط المرمى فوصلت الكرة إلى حمزة المثلوثي الذي أرسل عرضية ثالثة قابلها مصطفى شلبي بتسديدة قوية سكنت أسفل يمين المرمى.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد شحاتة.

خط الوسط : زياد كمال – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم : مصطفى شلبي – يوسف أوباما – سيد عبد الله “نيمار”.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، محمود الشناوي وياسر حمد ومحمد أشرف “روقا” وسيف جعفر ومحمد السيد وعمار ياسر وترافيس موتيابا ومحمد عاطف وناصر منسي.

بينما يضم تشكيل فاركو كلا من:

حراسة المرمى : محمد سعيد شيكا.

خط الدفاع : عزمي غوما –  ياسين السيد – محمود البدري  – أحمد جمال.

خط الوسط : أحمد البحراوي – كنجسلي سوكاري – أحمد فؤاد – محمود جهاد.

 خط الهجوم : سيف تيري – شكري نجيب

ويتواجد على مقاعد البدلاء، محمد نديم ورامي صبري ومحمد فخري وعمرو جمال وعمرو ناصر ووليد مصطفى ووليد علي ومحمد عز ومحمود عماد.