الأخبار News

السبت ٣ فبراير إنطلاق فاعليات ملتقى السلام للإستقرار و للإستثمار

كتب /حامد خليفة
بدأ العد التنازلى لإنطلاق فاعليات ملتقى السلام للإستقرار و للإستثمار.
الخطوات الأخيرة لتجهيز ملتقى السلام للإستقرار و للأستثمار المقرر له الإنعقاد السبت القادم الموافق الثالث من فبراير الحالى
أعلنت أشجان عبدالعزيز سفيرة الإنسانيه بالوطن العربي والمتحدث الإعلامي لمركز السلام للدبلوماسية الدوليه.
عن قرب الإنتهاء من التحضيرات لملتقى السلام للإستقرار وللإستثمار الذي يضم نخبة من رجال الدين المسؤلين وسفراء ومسؤل الأعمال الشرطية بدول الإمارات العربية المتحدة وعميد الجرائم الإلكترونية في الإمارات. والملحق العسكري لليونان وسفير المغرب وسفير الأردن بمصر وعضو البرلمان الأوروبي ولفيف من النجوم والفنانين والعديد من الإعلاميين والصحفيين وكذالك مختصين في المناقشة التي تشير عن أهمية القضاء على الإدمان ومدى مخاطره على النمو الإقتصادي وأيضا أهمية التوعية المجتمعية للتكاتف لدعم الحكومات للمرور قدما للتنمية وغيرها من المحاور ذلك برعاية رئيس الملتقي السفير والخبير الإقتصادي الأستاذ أشرف غراب الذي سوف يتحدث عن طرق النمو الإقتصادي.
وعلى خلفية الملتقي سوف نعلن عن موعد الجزء الثاني للملتقى بدولة الإمارات العربية المتحدة تحت رعاية جهات سيادة بدولة الإمارات.
وذلك ضمن تعاون مشترك بين مركز السلام للدبلوماسية الدوليه بقيادة السفير فيليب عجيب ومسؤلي الأعمال الشرطية بدولة الإمارات العربية المتحدة إستمرارآ بخطة التكاتف العربي وتأكيدا على مدى العلاقات المتبادلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *