كوت ديفوار تفوز على الكونغو الديمقراطية 1-0 وإلى النهائي في كأس أمم إفريقيا

اقيمت المباراة باستاد “الحسن واتارا” بأحداث مباراة كوت ديفوار ضد الكونغو الديمقراطية، في المواجهة الثانية بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وجاء تشكيل منتخب كوت ديفوار ضد الكونغو الديمقراطية في هذا اللقاء كالتالي: يحيى فوفانا – ويلفريد سينجو – ويلي بولي – إيفان نديكا – جيسلاين كونان – الوسط: ميشيل سيري – سيكو فوفانا – فرانك كيسيه- ماكس جراديل – سيمون أدينجرا – سيباستيان هالر.

وعلى الجانب الأخر جاءت تشكيلة منتخب الكونغو الديمقراطية كما يلي: ليونيل مباسي – جيدون كالولو – هينوك إينونجا – سانشيل مبيمبا – أرثر ماسواكو – صامويل موتوسامي – تشارلز بيكيل – جايل كاكوتاي – ميشاك إيليا – سيدريك باكامبو – يوان ويسا.

وتنطلق صافرة بداية هذا اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، حيث سيلتقي الفائز من مواجهة كوت ديفوار ، والكونغو الديمقراطية، فريق نيجيريا في المباراة النهائية يوم الاحد المقبل 11-2-2024 بعد أن تغلب فريق نيجيريا على جنوب إفريقيا بضربات الترجيح.

في الدقيقية 64 من عمر المباراة اللاعب سباستيان هالر يسجل الهدف الأول لمنتخب كوت ديفوار في الدقيقة 65 بتسديدة خيالية من داخل منطقة الجزاء.

انتهى الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق كوت ديفوار على الكونغو الديمقراطية 1-0 ويصل الى المباراة النهائي في كأس أمم إفريقيا ليقابل منتخب نيجيريا يوم الاحد المقبل 11-1-2024 في بطولة كأس الامم الافريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *