الفنانة منى عمار : استغلال نفوذ وبناء مخالف بمحافظة الجيزة

اعداد : عبدالحفيظ موسى.
نداء الى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى – السيد محافظ الجيزة السيد رئيس حى الهرم
الفساد يبدأ الادارات الهندسية. والإشغالات والتعامل المباشر مع المواطنين أهم أسباب الفساد
ونكشف اليوم عمليات حفر وبناء بمنطقة المنشية واستغلال نفوز المخالفين وبناء وحفر بدون تراخيص بمحافظه الجيزة التابعة لحى الهرم وأستغلال أنشغال المسؤولين بإنتخابات رءاسة الجمهورية أحد أهم التحديات، التى تواجهها الحكومة وأكثرها تعقيدًا بسبب تغلغل الفساد فيها على مدار عقود من الزمن، ويحتاج هذا الملف إلى دراسة وافيه، وحلول جذرية لوقف نزيف المال العام، الذى يتم إهداره بسبب فساد عدد من كبار وصغار الموظفين.
فعلى مدار سنوات طويلة أصبحت المحليات مثل مغارة على بابا، التى لا يقتصر فسادها على استغلال نفوز فقط، بل توسعت لتشمل عشرات الموظفين، على درجات مختلفة، ينهبون المال العام بلا رادع، حتى يسقط أحدهم فى أيدى الأجهزة الرقابية فيظهر حجم الفساد، الذى يختبئ داخل هذه المغارة، وحجم الأموال التى تخسرها الدولة بسبب فساد هؤلاء الموظفين، حتى أصبحت المحليات أكبر بؤر الفساد فى مصر؟
ولأهمية هذا الملف وما يمثله من تهديد للمال العام تحدث الرئيس السيسى فى أكثر من مناسبة عن ضرورة القضاء على فساد المحليات وتطهير الجهاز الإدارى للدولة من العناصر الفاسدة. ورغبة الدولة الجادة فى إنهاء الفساد وتطهير المحليات مهما كانت درجة المسئول المتورط فى الفساد، ورفعت الدولة والأجهزة الرقابية شعار: لا أحد فوق المساءلة والحساب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *