عربي ودولي

بعد إدراجه في موسوعة جينيس.. عقد أول قران بـ«المُصلى المعلق» أمام الحرم المكي

كتب : ماهر بدر
وسط أجواء روحانية وإيمانية، احتفل رجل الأعمال والإعلامي أحمد عصام فقيها، بأسعد لحظات حياته بعقد قرانه على نجلة الدكتور أحمد رشاد، في حفل زفاف رائع أقيم في المُصلى المعلق الذي شكّل موقعاً فريداً لهذا الحدث السعيد والمسجل بموسوعة جينيس العالمية باسم “المصلى المعلق” والذي يقع ضمن الأدوار العليا لفندق “العنوان” جبل عمر مكة بالمنطقة المركزية أمام الحرم المكي الشريف.
ويتميز فندق العنوان بأعلى معايير في جميع جوانبه بما يعكس الأسلوب المعماري الفريد، وموقعه المذهل للضيوف الذي أتاح لهم الاستمتاع بالإطلالات البانورامية على المعالم الدينية في مكة المكرمة بما فيها المسجد الحرام والكعبة المشرفة وغيرها من معالم مكة.
الأجواء المليئة بالسعادة والفرح كانت واضحة على وجوه العروسين وسط حضور ضيوف مميزين من العائلة والأصدقاء الذين شاركوا في هذا اليوم الخاص. كان المصلى المعلق، بتصميمه الرائع وموقعه الاستثنائي، خلفًا تاريخيًا مثاليًا لهذا الحدث الاستثنائي.
وتبادل الحضور التهاني والتبريكات متمنين للعروسين حياة زوجية مليئة بالحب والتفاهم. يُذكر أن هذا الحدث هو الأول من نوعه في المصلى المعلق، وقد أضفى طابعاً خاصاً وجمالياً على هذا المكان الفريد من نوعه.
وتعقيبًا على هذا الحدث، أعرب محمد جميل مدير التسويق في فندق العنوان عن سعادته بإدراج المصلى المٌعلق في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وإقامة أول عقد قران في المُصلى المعلق مما يعكس التزامنا بتقديم تجارب سياحية استثنائية للزوار، ويتميز المصلى بموقعه بين برجي الفندق، حيث يوفر إطلالات فريدة ووجهة مثالية لزوار مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *