تعليم وتكنولوجيا Technology

تألق التكنولوجيا المصرية مع إطلاق سماعات CardoO Buds الجديدة

كتب : ماهر بدر
استكمالاً للنجاح الضخم الذي حققته ساعة CardoO أول ساعة ذكية مصرية، التي تصدرت المبيعات في مصر وحققت أكثر من ٥٠ مليون مشاهدة على مختلف المنصات في خمسة أشهر فقط، تُعلن كاردو بكل حماس عن إطلاق سماعات CardoO Buds. هذا الابتكار الأحدث من علامة التكنولوجيا المصرية الرائدة قد صُمم من قبل أبرز العقول في البلاد لإحداث ثورة في تجربة الصوت الشخصي.
الميزات الابتكارية والتفوق التقني: سماعات CardoO Buds التي تعد أكثر من مجرد سماعات. هي نتاج ذروة الهندسة الصوتية، مزودة بتقنية إلغاء الضوضاء النشطة، والمكالمات الواضحة بفضل تقنية ENC التي تدعمها أربعة ميكروفونات والذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى تجربة صوت ثلاثي الأبعاد. المواصفات التقنية تتضمن البلوتوث 5.3 لضمان اتصال موثوق، ومقاومة الماء IPX4، وبطارية تدوم لمدة أسبوع بمتوسط أربع ساعات استخدام يوميا، لتوفر لك جودة وعمراً أطول.
خاصية الاتصال المتعدد في سماعات CardoO Buds: تتميز سماعات CardoO Buds بقدرتها على الاتصال بجهازين مختلفين في الوقت نفسه، مما يتيح تبديل الصوت بينهما بسلاسة. مما يعد ميزة قيّمة للمستخدمين الذين يستخدمون السماعات لأغراض شخصية وعملية على حد سواء.
تصريح المؤسس والمدير التنفيذي لكاردو “أحمد عادل”: صرح أحمد عادل، الرائد وراء CardoO وأحد أبرز 30 شابًا تحت سن الـ30 حسب مجلة Forbes، قائلاً “إن إطلاق سماعات CardoO Buds يأتي بعد النجاح الباهر لساعة CardoO. هذه السماعات ليست فقط نقطة عالية في تكنولوجيا الصوت، بل هي دليل على قدرات مصر في مجال الابتكار. نحن نعرض للعالم ما تستطيع التكنولوجيا المصرية تقديمه، وقد صُممت سماعاتنا لتلبية تطلعات عملائنا المتنوعين، مقدمةً جودة ووظائف متميزة، وتعطينا نظرة إلى مستقبل الأجهزة المدعومة بتكنولوجيا إنترنت الأشياء.
تطبيق CardoO وتكامله مع إنترنت الأشياء: تعد سماعات CardoO Buds أكثر من مجرد أجهزة صوتية عالية الأداء؛ فهي جزء لا يتجزأ من نظام CardoO لإنترنت الأشياء. يرفع التطبيق من مستوى تجربة المستخدم بفضل الإعدادات المخصصة وتعديلات المعادل الصوتي والدخول إلى ميزات إنترنت الأشياء المتنوعة. يمكن للمستخدمين التحكم في عدد كبير من الأجهزة الذكية مباشرةً عبر سماعات CardoO Buds، مما يعزز الاندماج بين التجربة الصوتية الشخصية والتقنية الذكية.
الاستخدام العملي لإنترنت الأشياء والتواصل: تصوّر قدرتك على التحكم في إضاءة منزلك أو ضبط الترموستات الذكي بينما تستمتع ببودكاستك المفضل أو تتحدث عبر الهاتف. بفضل الدمج بين سماعات CardoO Buds وتطبيق CardoO والساعة الذكية، لتصبح سماعات CardoO Buds أكثر من مجرد جهاز استماع، بل مركز قيادة لأسلوب حياة متصل بالكامل.
الاهتمام بالبيئة في CardoO: تتميز سماعات CardoO Buds بأنها صديقة للبيئة ومعتمدة من FCC ID، CE، و ROHS، وهي نموذج للابتكار التكنولوجي، حيث تشمل ميزات مثل الصوت ثلاثي الأبعاد، قدرات إلغاء الضوضاء، مقاومة الماء، الاتصال بأكثر من جهاز، والتحكم عبر التطبيق واللمس.
السعر وأماكن الشراء لسماعات CardoO Buds: =يبلغ سعرها 2500 جنيه مصري مع تخفيض للحجز المسبق يجعلها بـ 1999 جنيه. متوفرة على الإنترنت عبر cardoo.co، وفي متاجر 2B، أمازون، فودافون وأكثر من ألف متجر في مصر. تقدم خطة تقسيط بدون فوائد ورسوم شراء ودفعة مقدمة من خلال Valu لفترات تمتد من شهر إلى ستة أشهر.
تعاون CardoO مع Gemini Africa: ساهم التعاون الاستراتيجي مع Gemini Africa في تعزيز إطلاق سماعات CardoO Buds، حيث شهد مهرجان الجونة السينمائي الكشف الرائع عن المنتج بدعم من Gemini Africa. يُعد هذا التعاون دليلاً على التزام Gemini Africa بدعم الابتكار والمشاريع الريادية في النظام التكنولوجي المصري والأوسع نطاقًا، مبرزًا الانسجام بين تقنيات CardoO الرائدة ورؤية Gemini Africa لتنمية المواهب الريادية في المنطقة.
لمزيد من المعلومات حول شركة CardoO، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بهم cardoo.co
نبذة عن CardoO: تأسست في أكتوبر 2018، وأصبحت CardoO إحدى الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار في مصر. تتجلى التزام الشركة بالجودة والابتكار في كافة منتجاتها التي تم تصميمها وتطويرها بأيدي مصرية. وتستمر CardoO في دفع حدود الإمكانيات في عالم التكنولوجيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *