مقالات

منى سلامة تكتب: تعاطي المخدرات تضر العلاقة بين الأزواج

اعدها : عبدالحفيظ موسى .
ما تأثير المخدرات على العلاقة الحميمة؟
يلجأ كثيرون إلى تناول المخدرات قبل العلاقة الحميمة، خاصة الشباب، اعتقادًا منهم أن تلك المواد ستحسن من أدائهم أثناء العلاقة، لكنهم لا يعلمون ما تأثير ذلك على علاقاتهم.
تقول منى سلامة، إن تعاطي المخدرات بكافة أنواعها تضر بشكل عنيف على العلاقة الجنسية، وتجعل متعاطيها يشعر أنه أخذ وقتًا طويلًا وكافيًا أثناء العلاقة، لكن الحقيقة أنها تؤدي إلى نتائج عكسية ولا تحسن القدرة الجنسية لديهم.
وأضافت منى أن الكحوليات في بداية تناولها تذهب سيطرة المخ على غرائز الإنسان، وتجعل متناوليها يتصرفون دون وعي، لذلك يقع كثيرون من متناولي الكحوليات في الأخطاء دون السيطرة على أنفسهم.
وأشارت منى ، إلى أن من يتناولون الكحوليات يشعرون بتحسن في أدائهم في العلاقة الحميمة ولكن هذا الشعور يكون غير حقيقي، لافتًا إلى أنها تؤثر على الجهاز العصبي وينتج عنها التهابات في الأعصاب الطرفية وبالتأكيد يؤثر ذلك على العلاقة الجنسية على المدى البعيد ومع الإكثار من تناولها.
وتحذر منى الشباب المقبلين على الزواج بعدم تناول المخدرات من أجل العلاقة لأنها تترك اثر سلبى عند الزوجة بعد فترة قصيرة من الزواج وتشعر بأنها ليست إنسانة لها احاسيس وشعور إنسانى لأن المرأة بطبيعتها رقيقة المشاعر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *