ميرك مصر توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع فارما أوفرسيز للتوزيع

كتب : ماهر بدر
وقعت ميرك لميتد مصر اتفاقية شراكة استراتيجية مع فارما أوفرسيز لتوزيع المنتجات الدوائية لشركة ميرك بشكل أفضل وأسرع وآمن، بما يلبي احتياجات المرضى المصريين من الدواء.
قال الدكتور هيثم حبشي، المدير العام والعضو المنتدب لشركة ميرك لميتد مصر، أن الشركة تتواجد في سوق الدواء المصرية منذ أكثر من 50 عاما و لها اكثر من منتج دوائي مختلف، تهتم بعلاج أمراض السرطان و علاج التصلب المتعدد والخصوبة وأمراض المناعة، وأمراض القلب و الغدة الدرقية.
وأكد الدكتور هيثم حبشي، على أهمية السوق المصرية بالنسبة للشركة، حيث يعد من الأسواق الواعدة على مستوى العالم، فضلا عن حرص الشركة أن تكون شريكا مهما في تطوير المنظومة الصحية من خلال التعاون مع هيئة الدواء المصرية والشراء الموحد ووزارة الصحة عبر توفير احتياجات المواطن المصري من الدواء ذات فاعلية ومأمونية.
أضاف الدكتور هيثم حبشي، أن لهذا التعاون مردود على المريض المصري في حصوله على العلاج بشكل أسرع وأكثر كفاءة، بما يضمن استدامة توافر منتجات الدواء ، وهو ما يسهم في تحسين رعاية المرضى وضمان تلبية احتياجاتهم الطبية.
من جانبه، أوضح الدكتور مهاب جزارين، رئيس مجلس إدارة فارما أوفرسيز، أن الشركة تمتلك أكثر من 100 فرع ومخزن ومكتب بيعي لتغطية كافة محافظات الجمهورية، وهو ما يعزز قدرة شركة ميرك على الوصول إلى السوق وتوفير منتجات الدواء للمرضى.
أضاف رئيس مجلس إدار الشركة، أن فكرة هذا التعاون بدأت من بحث شركة ميرك عن شريك استراتيجي لتوزيع منتجاتها الدوائية بفاعلية ودقة، واعتبرنا هذه الفرصة تناسب رؤيتنا والتزامنا بتوفير احتياجات السوق بأعلى معايير الجودة، وبعد تبادل المعلومات توصلنا إلى اتفاقية شراكة بناءً على التوافق في الأهداف والقيم المشتركة، وتطلعنا إلى بناء شراكة ناجحة طويلة الأمد.
أكد الدكتور مهاب جزارين، أن فارما اوفر سيز هى احد الشركات الرائدة التي سوف تساعد ميرك للقيام بمهامها حيث أنها أحد الشركات الرائدة في توزيع الدواء و تتطلع لتصبح أكبر شركة لتوزيع الأدوية في الشرق الأوسط وأفريقيا، مع القيم الأساسية للسرعة والدقة والإبداع.
أختتم الدكتور هيثم حبشي ، أن الشراكة مع شركة فارما أوفرسيز، تستهدف تحسين توافر منتجات الدواء وتوزيعها بشكل أسرع ، مع تقليل النقص في المنتجات الدوائية من خلال استخدام شبكة توزيع قوية وموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *