وفد رسمي من ” حماة الوطن ” أمانة الإسكندرية يزور بطريركية الأقباط الأرثوذكس

كتب : وائل عباس
قام وفد رسمى من حزب ” حماة الوطن ” أمانة الإسكندرية بقيادة أمين لجنة الشؤون السياسية اللواء ” ممدوح النمر ” بزيارة لمقر البطريركية بالإسكندرية؛ لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد .
وقد قام القمص ” إبرام آميل ” بأستقبال وفد أمانة الحزب وقدم الشكر لأعضاء الوفد وقيادات الحزب بمحافظة الإسكندرية .
. وقد أكد ” الوكيل ” قوة العلاقة بين عنصري الأمة تحت وطن واحد بقيادة سيادة الرئيس ” عبدالفتاح السيسي ” حفظه الله ورعاه .
كما هنأ السيد ” محمد مجاهد ” أمين عام المحافظة شركاء الوطن:
مصرحا بأننا ” سنظل دائما نسيجًا واحدًا في مصرنا الغالية “
هذا وقد قدم الوفد التهنئة لقداسة البطاركة وبابوات الكنيسة الأرثوذكسية بمناسبة بدء احتفالات أعياد الميلاد المجيد .
وكان على رأس الوفد الذي زار البطريركية المرقسية بمحطة الرمل الأستاذ ” طارق الوكيل “، أمين التنظيم ؛ بناءً على توجيهات الأستاذ ” محمد السيد مجاهد ” أمين عام الحزب بمحافظة الإسكندرية ؛ واللواء ” إبراهيم مبارك ” أمين عام المجالس النيابية والمحلية ؛ والدكتور ” شادى نبيل ” أمين عام المواطنة ؛ والسيدة ” رانيا الشيمى ” أمينة المرأة بالإسكندرية .
وحرص الوكيل، على نقل أصدق التهاني القلبية من كل قيادات وكوادر وأعضاء الحزب في كافة أرجاء الإسكندرية لكهنة وشمامسة وخدام وشعب الكنيسة شركاء الوطن بمناسبة الأعياد .
وأشار أمين التنظيم إلى أن زيارة الكنائس وتهنئة الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد عادة أصيلة ، تأتي تأكيدًا على قوة العلاقة بين عنصري الأمة ؛ وترسيخًا لمفهوم المواطنة الذي يؤكد عليه دومًا السيد الرئيس ” عبد الفتاح السيسي ” .
وعلى الجانب الآخر وجه القمص ” إبرام آميل ” ، الشكر إلى حزب ” حماة الوطن ” وأمانة محافظة الإسكندرية على التهنئة، مؤكدًا على أواصر المحبة والود التي تربطنا جميعًا في وطننا الغالي مصر .
هذا وقد هنأ الأستاذ ” محمد السيد مجاهد “، أمين عام الحزب بالمحافظة،لأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد وأعضاء الأمامة مسبقا ، موكدًا على روح المحبة والتسامح التي تسود المجتمع المصري .
قائلًا:
“سنظل دائما نسيجًا واحدًا في مصرنا الغالية” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *