مقالات

الانتخابات الرئاسية حدث قريب منك

 كتب / اسعد الهمامي.

حدث قريب منك وهو أن تشارك في الانتخابات الرئاسية 2024 بالإدلاء بصوتك، بصرف النظر عن أنك تميل لمرشح أو مرشح اخر رئاسي. فالواجب الوطني لا ينتظر تفكيراً طويلاً، فأنت تريد خيراً لوطنك فمصر دائماً يحكمها خير اجنادها منذ القدماء المصريين ولا فصال ولا جدال فيه، ولا مجال للكارهين والخارجين على الدستور المصري.

الشعب المصري خير من يثمن وطنيته ونزاهته بالإقبال على الانتخابات للمشاركة في الملحمة الوطنية، فمن له عقلاً وقلب نابض يقدر يفصل بين الأشياء ويميزها فالمشاركة تظهر التماسك والالتفاف حول صناديق الاقتراع لتختار المرشح الذي ارتضيت به يكون رئيساً للبلاد ويكون أميناً عليها .

لذا يجب أن نقدر أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية فهي من أهم الحقوق الدستورية للمواطنين، والإدلاء بصوتنا أمانة لمن يستحقك ضرورياً في ظل التحديات الإقليمية والدولية الراهنة والمستقبلية للوطن والمواطنين.

 وقد ظهرت المشاركة في الانتخابات خارج مصر في العالم العربي والاجنبي كانت بكثافة دليلاً واضحاً على حب المصريين ورسالة للعالم بأن المصريين لديهم الوعي بالقدر الكافي لاختيار من يمثلهم في هذه المرحلة الصعبة.

وقد شارك المصريين بالخارج بكثافة عاليه بالاقبال على التصويت في الانتخابات الرئاسية لصالح المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، كان بمثابة دليلاً على الوعى والقلب النابض الذى يتمتع به أبناء مصر بالخارج تجاه وطنهم واستمرار دعمهم للامن والأمان بتأييدهم للرئيس عبدالفتاح السيسي في هذه الانتخابات.

فالانتخابات شرف ووعي كامل ولا انتقاص منه رسالتك للعالم يوم الادلاء بصوتك في خلال الأيام الثلاثة القادمة الاحد والاثنين والثلاثاء بتواريخ 10 ، 11 ، 12/12/2023 .

حفظ الله مصر دوماً وأبنائها من كل سوءً وشر.