الفنانة “منى عمار”السيسي مر بمصر من عنق الزجاجة

الفنانة منى عمار: التصويت للرئيس السيسي لصالح الوطن واستمرار قوته دوليا.
صرحت الفنانة منى عمار
دعمها وتأييدها المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية القادمة، وذلك خلال مداخلة تلفونية مع جريدة الأخبار نيوز.
وقالت منى عمار أنها تعلن تأييدها ودعمها للرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات المقبلة، من أجل استمرار مسيرة البناء التي شهدت الدولة المصرية في عهده، وإيمان بقدرته علي العبور بها الي الامام، لانه صاحب قرار واستمراره في قيادة مصر يجعلها مستمره في زعامه المنطقة .
وأضافت منى ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي مر بمصر بالعديد من الأزمات والتحديات والمخططات والمعوقات طوال السنوات الماضية، وحولها الشعب المصري بقيادة الرئيس السيسي إلى إنجازات ومشروعات في كل محافظة مصرية، ودعم الاقتصاد بالتوسع في الصناعة الوطنية، وجذب استثمارات أجنبية بإنشاء العديد المناطق الصناعية الجاذبة للاستثمار ومنها محور قناة السويس، فضلا عن العمل على إعادة هوية الشخصية المصرية التي كانت تم جرفها على مدار السنوات الماضية.
واكدت منى عمار إن الدولة المصرية حاليا محاطة بالأحداث والاضطرابات، وتهديد حدودها من الجهات الأربعة، وذلك ضمن مخطط كامل لتطويق القوة الوحيدة بالمنطقة العربية وهي مصر، ولذلك علينا التكاتف ومساندة ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية لكونه الوحيد القادر على قيادة مصر لإحباط المخططات الخارجية.
جاء ذلك خلال مكالمة عبر الهاتف بموقع الجريدة مع سيدات المجتمع المدنى وسيدات الأعمال وممثلي الأندية الاجتماعية، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *