المتجر الالكتروني سوق بابا يصل إلى مصر ويحقق نجاحًا كبيرًا

قد تكون صورة ‏نص‏كتب: خالد البسيوني.
بعد النجاح الكبير الذي حققه في دولتي المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وصل متجر “سوق بابا” إلى مصر أخيرًا، ليقدم منتجاته المميزة للعملاء المصريين.
يتخصص متجر “سوق بابا” في منتجات البشرة والشعر ومعالجة آلام الجسم، وهو المتجر الالكتروني الوحيد الحاصل على شهادة الأيزو 9001، كما أنه خاضع لتراخيص وزارة الصحة المصرية.
منذ افتتاحه في مصر قبل شهرين فقط، حقق المتجر نجاحًا كبيرًا، وذلك بفضل الخدمة المميزة والجودة العالية التي يقدمها، حيث يمتلك سمعة طيبة منذ إنشاؤه قبل ما يقارب السبعة أعوام.
وقد بدأ عدد من الفنانين والمشاهير المصريين في التحدث عن تجربتهم في التعامل مع متجر “سوق بابا”، حيث أشادوا بالمنتجات والخدمات التي يقدمها.
وفي هذا السياق، صرح رجل الأعمال عبده رزق، رئيس مجلس إدارة متجر “سوق بابا”، بأن “النجاح الكبير الذي حققناه في مصر يؤكد ثقة العملاء في منتجاتنا وخدماتنا”.
وأضاف رزق أن “هدفنا هو أن نصبح المتجر الرائد في مجال منتجات البشرة والشعر ومعالجة آلام الجسم في مصر والوطن العربي”.
ويقدم متجر “سوق بابا” مجموعة متنوعة من المنتجات، منها:
منتجات العناية بالبشرة: مثل الكريمات المرطبة، وكريمات تفتيح البشرة، وكريمات مكافحة التجاعيد، ومنتجات إزالة الشعر، ومنتجات إزالة حب الشباب.
منتجات العناية بالشعر: مثل الشامبوهات، والبلسم، والماسكات، ومنتجات صبغ الشعر، ومنتجات تصفيف الشعر.
منتجات معالجة آلام الجسم: مثل المسكنات، وكريمات التدليك، ومنتجات مسكنات الآلام المزمنة.
كما يوفر المتجر خدمة التوصيل إلى جميع أنحاء مصر، كما أنه يمنح العملاء فرصة الإرجاع أو الاستبدال خلال 14 يومًا من تاريخ الشراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *