الأخبار News

تعادل فريق مصر لكرة القدم 2-2 أمام فريق موزمبيق في كأس أمم افريقيا

التعادل لفريق مصر لكرة القدم 2-2 أمام فريق موزمبيق في كأس أمم افريقيا جاء مخيب للامال بعد اضاعة الفرص التي كانت تعطي للفريق الفوز بكل ثقة ، ولكن الثقة الزائدة والبطء في الشوط الثاني اضاعت الفوز ، واستغلها فريق موزمبيق ليتعادل ثم يفوز ، ثم يتعادل محمد صلاح في  الدقيقة 6 بعد المحتسب بدل الضائع من ركلة جزاء.

بالبداية افتتح منتخب مصر التسجيل سريعاً ومبكراً عن طريق مصطفى محمد في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، المقامة في ساحل العاج في مدينة أبيدجان، وذلك قبل أن يقلب المنتخب الموزمبيقي الطاولة في الشوط الثاني، الذي أحرز خلاله هدفين، مستغلاً البطء في أداء لاعبي منتخب الفراعنة وابتعادهم كثيرا عن مستواهم المعتاد. وأحرز ويتينيس جواو هدف التعادل لمنتخب موزمبيق في الدقيقة الـ55، قبل أن يضيف سلسيو بواكي الهدف الثاني في الدقيقة الـ58.

وجاء هدف التعادل عن طريق محمد صلاح قائد المنتخب المصري في الوقت المحتسب بدل الضائع القاتل من ركلة جزاء لينقذ المنتخب من خسارة كانت متوقعة ومدوية أمام منتخب موزمبيق في الجولة الأولى للمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات لكأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2023 لينتهي اللقاء بنتيجة 2-2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *