ثقافة

ثقافة الدقهلية تواصل احتفالاتها بعيد الشرطة

كتبت/ناهد حسب الله
شهد مسرح بيت ثقافة تمي الامديد بالدقهلية احتفالية فنية وثقافية بمناسبة عيد الشرطة المصرية ضمن أنشطة مكثفة تنظمها الهيئة العامة للقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، احتفالا بهذه المناسبة الوطنية في إطار برامج احتفالات وزارة الثقافة.
استهل الحفل بالسلام الجمهوري، وقدمه هشام جمال، ورحبت خلاله لمياء حمزة مدير البيت بالحضور وأثنت على رجال الشرطة وجهودكم المخلصة في الحفاظ على أمن الوطن والمواطن.
ومن جهته قدم متولي عبد العال رئيس مجلس ومدينة تمي الأمديد التهنئة لجميع قيادات ورجال الشرطة البواسل بمناسبة ذكرى احتفالات عيد الشرطة المصرية الـ72 موجهًا الشكر لهم لدورهم في حفظ أمن واستقرار البلاد والحفاظ على مكتسبات الشعب وحقوقه مشيدًا بتضحيات شهداء الشرطة البواسل.
وعبر العقيد محمد أبو بكر حسان مأمور مركز تمي الأمديد عن امتنانه لثقة المواطن بالشرطة رجالها وقدرتهم على توفير الحماية والأمن، مؤكدا أهمية دور هذه المؤسسة الوطنية في الحفاظ على الحقوق وتوفير الاستقرار.
وقال النائب محمد عبد المعطى إن رجال الشرطة هم الأمن والأمان، وهم حماة الأرض وفرسان الأوطان، والعين الساهرة التي لا تنام، كما تحدث النائب أسامة عبد العاطي عن رجال الشرطة وبطولاتهم وحمايتهم للمجتمع من كل أنواع الأخطار.
وأكد اللواء راضي عبد المعطى أن رجال الشرطة هم عنوان الشرف والأخلاق الحميدة، وهم أساس القيم والمبادئ، ويعملون بضميرهم لحماية الشعب والمجتمع.
تخلل الحفل توزيع الأطفال الورود وأعلام مصر على الحضور، بجانب عرض أوبريت شعري في حب مصر من مواهب قصر ثقافة تمي الأمديد وقصيدة عن مصر للشاعر أيمن عبدالعال سلام.
واختتم الحفل بعرض فني لفرقة الإنشاد الديني بقيادة المايسترو عادل الفقى قدمت به الفرقة باقة من الأغاني والأناشيد الوطنية منها “خلي السلاح صاحي، مصر هي أمي” وغيرها.
نظم الحفل بإشراف إقليم شرق الدلتا الثقافي برئاسة عمرو فرج، وفرع ثقافة الدقهلية برئاسة د. عاطف خاطر، وشهد حضور لفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات التنفيذية والأمنية وممثلي الإدارة التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *