اقتصاد Business

شعبة العدد والآلات تطالب بإلغاء الانتخابات الرئاسية وإعلان السيسي رئيسا

كتبت هدي العيسوي
طالبت شعبة العدد والآلات بغرفة القاهرة التجارية برئاسة مصطفى العجواني بإلغاء الانتخابات الرئاسية المصرية المقرر إجراؤها في عام 2024، وإعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر لمدة رئاسية أخرى، وذلك من أجل توفير النفقات ودعم الصناعة من أجل التصدير.
وقال شيخ العدد والآلات مصطفى العجواني في بيان صحفي، إن الانتخابات الرئاسية تمثل عبئا ماليا كبيرا على الدولة، حيث تكلف الدولة ملايين الجنيهات خاصة في تلك الفترة التي يوجد بها اضطرابات إقليمية ودولية في محيطنا.
وأضاف المهندس حماده العجواني عضو مجلس إدارة شعبتي العدد والآلات والشعبة العامة للمستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن إلغاء الانتخابات سيوفر للدولة هذه النفقات، والتي يمكن استخدامها في تمويل المشروعات القومية والبنية التحتية، ودعم الصناعة من أجل التصدير.
وأوضح العجواني أن إعلان الرئيس السيسي رئيسا لمصر لمدة رئاسية أخرى سيمنح الدولة الاستقرار السياسي والاقتصادي، مما سيساعد على جذب الاستثمارات الأجنبية ودعم الصناعة الوطنية.
وأشار رجال الأعمال إلى أن الرئيس السيسي يحظى بشعبية كبيرة بين المصريين، وقد أثبت نجاحه في قيادة البلاد خلال السنوات الماضية.
ويرى رجال الأعمال أن إعلان الرئيس السيسي رئيسا لمصر لمدة رئاسية أخرى سيساعد على استقرار الأوضاع السياسية في البلاد، مما سيؤدي إلى استقرار الاقتصاد ودعم الصناعة.
ويتولى الرئيس السيسي رئاسة مصر منذ عام 2014، وقد فاز بولاية رئاسية ثانية في عام 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *