محمد أحمد مشعل: قصة نجاح ضابط مصري في مجال الملابس البحرية والطيران المدني

كتب: خالد البسيوني
يروي محمد أحمد مشعل، ضابط بحري تجاري مصري بالخارج، قصة نجاحه في إنشاء شركة مهمات بحرية تجارية وطيران مدني، وتوسعها إلى نقاط عديدة.
بدأ مشعل مسيرته المهنية كضابط بحري تجاري في إحدى الشركات العالمية، حيث اكتسب خبرة واسعة في مجال الملاحة البحرية والطيران المدني، وفي عام 2021، قرر إنشاء شركته الخاصة، والتي ركزت في البداية على تقديم كل ما يحتاجه مجال عمله من بدل بحرية وبدل للطيران المدني.
واجه مشعل العديد من التحديات في بداية مسيرته، لكنه استطاع التغلب عليها بفضل إصراره وعزمه، وسرعان ما حققت الشركة نجاحًا كبيرًا، وتوسعت إلى نقاط عديدة، حيث تخدم الآن عملاء دوليين ومحليين، حيث كانت البداية أونلاين منذ ثلاث سنوات، واستطاع فتح شركته من عامين.
اكد مشعل علي التوسع الكامل للشركة وفتح فروع لتلبي جميع عملائها، في كل مكان، وتم عرض علي بعض الكليات البحرية خارج مصر التعامل مع الشركة وتم الموافقة علي جودة الزي الخاص وعمل تعاون مشترك معهم.
ومؤخرًا، أعلن مشعل عن خطة لافتتاح فرع جديد للشركة
وهو الفرع الثالث ، متخصص في الملابس العسكرية، وتهدف الشركة من خلال هذا الفرع إلى تقديم خدمات عالية الجودة في مجال الملابس العسكرية،بعد موافقة الجهات الخاصة واخذ الموافقات الامنية،بما يلبي احتياجات العملاء في مختلف القطاعات.
يُعتبر مشعل شخصية ملهمة وقدوة للشباب الذين يطمحون في تحقيق النجاح في مجالاتهم المهنية. فقد استطاع تحقيق نجاح كبير في مجال الزي البحري التجارى والطيران المدني والاكسسوارت، رغم التحديات التي واجهها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *