مرتدياً الشماغ.. العاهل الأردني يحضر مباراة “النشامى” والجزائر ولقطة مع الجماهير تلفت الأنظار

(CNN) — تواجد العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني بن الحسين، في ملعب مباراة “النشامى” ومنتخب الجزائر، الثلاثاء،
ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2026.
وأظهرت لقطة مصورة تواجد العاهل الأردني، مرتدياً الشماغ، في مدرجات ملعب “ليفاي” بولاية كاليفورنيا الأمريكية، رفقة نجله ولي العهد، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.
وبيّنت لقطة أخرى توجيه الملك عبدالله التحية لمشجعي “النشامى”، قبل أن يبادلوه التحية.
وكان المنتخب الأردني افتتح مشواره المونديالي بالخسارة من النمسا بنتيجة 1/3.
فيما تعرض منتخب “محاربي الصحراء” للهزيمة من أمام حامل اللقب، المنتخب الأرجنتيني، بثلاثية.
اكتشاف المزيد من
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.






