منى عطا الله تواصل تحطيم الأرقام القياسية في القائمة الدولية للحكام

كتب / حامد خليفة
إنتصرت الحكم الدولي المساعد منى عطا الله لتاريخها بعدما حافظت على مكانتها ضمن القائمة الدولية للحكام المصريين.
استطاعة منى عطا الله ان تتحدى الصعاب من اجل الحفاظ على حلمها بعدما سطرت تاريخا طويلا يصعب تكرار بعدما استمرت في قائمة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لمدة عشرين عاما حافلة بالانجازات والارقام القياسية التي ميزتها عن العديد من المحكمات من نفس الجيل او الاجيال المتعاقبة.
لقبت منى عطا الله بعدة القاب من بينها ” المرأة الحديدية و سيندريلا الملاعب”
وتعود هذه المسميات لكونها سيدة تعشق التحدي في صمت حيث انها كافحت ضد بطش بعض المسؤولين السابقين او الحاليين في منظومة كرة القدم المصرية الذيين يرغبون في القضاء على مسيرتها ولكن كل هذه المحاولات باتت بالفشل بسبب عزيمتها القوية وايمانها بنفسها.
تعد منى عطا الله هي أول حكمة كرة قدم مصرية وايضا اول حكمة دولية بالإضافة إلى أنها أول حكم تمثل مصر في الأولمبياد والوحيده في هذا التمثيل حتى الآن.
مشوار مشرف ل منى عطا الله خلال مسيرتها الذهبية التي شرفت مصر في جميع البطولات التي شاركت بها تمثيلًا لمصر
شاركت عطاالله في كأس العالم مرتين و 8 مشاركات في كأس الامم الأفريقية وهي صاحبة الارقام القياسية للمشاركات في البطولات الافريقية، بالاضافة للمشاركة في الاولمبياد بالاضافة الو البطولة العربية 3 مرات وبطولة شمال أفريقيا 6 مرات، وبطولة دوري ابطال أفريقيا للاندية ابطال الدوري 2 وايضا كاس الجرف في البرتغال.
ادارة منى عطا الله عدة مباريات في الدوري الممتاز رجال من بينهم مباراة سموحة و فاركو وأيضا مباراة المصري و الشرقية للدخان في كأس مصر بالاضافة الى عدة مسابقات اخرى.
يذكر أن الاتحاد الدولي فيفا اعلن صباح اليوم اعتماده الرسمي لقائمة الحكام الدوليين المصريين وجأت القائمة النهائية كالتالي:
حكام الساحة
إبراهيم نور الدين – محمد عادل – أمين عمر – محمود البنا – محمد معروف – أحمد الغندور – محمود ناجى – شاهندا المغربى – نورا سمير.
الحكام المساعدون
محمود أبو الرجال – أحمد حسام طه – سمير جمال – هانى عبد الفتاح – يوسف البساطى – أحمد توفيق طلب – سامى هلهل – منى عطا الله -جمالات أحمد – مى حسن – يارا عامر عبد الفتاح.
حكام كرة الصالات
محمد حسن – طارق سامي – ميدو سلامة – عاطف حسين .
حكام تقنية الفيديو:
محمود عاشور – محمود أبو الرجال – طارق مجدى – عمرو الشناوى – حسام عزب – وائل فرحان.
حكام الكرة الشاطئية
هانى العراقى – أحمد نوفل – إبراهيم محجوب – خالد السيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *