وزير الرياضة يكرم لجينة بنت محسن بن حيدر نائب الاتحاد العربي للتسويق الرياضي

كتب : ماهر بدر
أعلن الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي المنبثق عن مجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية عن اختيار لجينة بنت محسن بن حيدر درويش نائبا لرئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي لما تتمتع بعدكن خبرة واسعة في هذا المجال ومن سيدات الأعمال البارزات في هذا المجال .
ومن جانبها قالت لجينة بنت محسن بن حيدر درويش على هامش مشاركتها في الملتقى الدولي الثاني للاستثمار والصناعة والرياضة الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة المصرية بالتعاون مع الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي المقام بالقاهرة حاليا على أهمية هذه الملتقيات وما ينعكس عليها من آثار إقتصادية تعود بالازدهار والتقدم على أوطاننا العربية وتدفع بأهمية الاستثمار في المجال الرياضي .
وأكدت لجينة سنسعى خلال المرحلة القادمة إلى إشراك جميع الدول العربية في هذا الاتحاد المهم ونعمل بجهد على تحقيق أهداف الاتحاد العربي للتسويق الرياضي .
وأثنت لجينة على أهمية تبنى الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي ورش وبرامج علمية وعملية مقرونة بالاساليب الحديثة وبالذكاء الاصطناعي تساعد وتحفز شبابنا الخليجي والعربي على النظر والعمل في مجالات التسويق والاستثمار الرياضي كون الرياضة تمثل عائد إقتصادي واستثماري للعديد من الدول العربية .
وتوجهت في ختام حديثها توجهت بالشكر لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على تعاونه مع الاتحاد العربي للتسويق الرياضي في تنفيذ وإقامة هذا الملتقى ولجميع المشاركين بالملتقي ووسائل الإعلام المشاركة .
وشهد الملتقي تكريم جينة بنت محسن بن حيدر درويش من جانب د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، ود.محي معروف وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للتمويل والتسويق والأمين العام للاتحاد العربي للاستثمار والتسويق وتم منحها دروع خاصة بالوزارة والاتحاد احتفالا بها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *