عقد شراكة جى جلوبال وتتويج نيوز مع مجموعة تشيكن فيلا

وقع محمد جاد رئيس مجلس إدارة شركة جي جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال وموقع ”تتويج نيوز“ عقد شراكة

كتب : ماهر بدر
وقع محمد جاد رئيس مجلس إدارة شركة جي جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال وموقع ”تتويج نيوز“ عقد شراكة مع مجموعة chiken fila برئاسة رأفت الصاوى رئيس مجلس الادارة فى حضور محمد مجدي عضو مجلس ادارة و الرئيس التنفيذي للشركة و أشرف حمدي عضو مجلس الإدارة وخالد الأنصاري عضو مجلس الإدارة.
جاء ذلك فى بداية التعاون المشترك بين جى جلوبال و تتويج نيوز مع مجموعة تشيكن فيلا لمزيد من النجاحات التى يحققها الطرفان ومزيد من التنسيق خلال المرحلة المقبلة .
من جانبه قال محمد جاد رئيس مجلس إدارة شركة جي جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال وموقع ”تتويج نيوز“ أنه سعيد للغاية بالشراكة مع واحدة من المطاعم الكبري التى تنتشر فروعها فى العديد من المناطق المختلفة وحققت رواجا كبيرا خلال المرحلة الماضية مؤكدا أن التعاون سيكون على أعلى مستوى فى الفترة القادمة لتحقيق مزيد من النجاحات للطرفين مؤكدا ان تتويج نيوز رغم حداثة ظهوره بمقارنة بالمواقع الأخرى الى أنه حقق نجاحا باهرا بل أصبح مصدرا ورافدا للمصداقية لدى جميع المسئولين فيما يتناوله من الأخبار فى كافة المجالات خاصة فى الالعاب الفردية وأبطالها ونجومها .
أشار جاد الى أن مجموعة chiken fila حققت نجاحات كبرى بل اكتسبت ثقة جموع المصريين فى الفترة الأخيرة مؤكدا أن الشراكة مع الشركات والمجموعات الكبري يضيف كثيرا ويحقق المزيد والأفضل خاصة أن كلى الطرفين يبحثان فقط عن النجاح والتطوير والتقدم .
من ناحيته قال رأفت الصاوي رئيس مجلس إدارة مجموعة chiken fila أنه سعيد بتلك الشراكة التى ستكون خطوة مهمة لتحقيق مزيد من النجاحات مؤكدا أن مفاوضات الشراكة لم تأخذ وقتا طويلا لا سيما بعدما رأينا الرغبة الحقيقية فى مزيد من الانجازات والنجاحات من شريكنا وهو ما جعلنا نوافق على الفور على تلك الخطوة .
أشار الصاوى الى أنه حرص على دراسة الشريك سواء شركة جى جلوبال أو موقع تتويج نيوز ورأينا النجاحات التى حتم تحقيقها والانتشار والسمعة الطيبة عنهما .
اكد الدكتور رأفت الصاوى علي اهميه الرياضيه فى ضوء المسؤليه الاجتماعيه للشركات الخاصه فى تطوير و دعم المجتمع حيث ان الرياضيه هى مقياس حقيقي للتقدم و التحضر و انها خطوه أولي فى دعم الأبطال من خلال تعريف الشعب المصرى لهم بعمل مسابقة الطريق الي باريس و أن المستقبل ينتظر شراكات اخرى لدعم الأبطال.
كما عبر السيد محمد مجدي الرئيس التنفيذي عن رؤية مستقبلية في إطار التعاون المشترك بين الشركتين و وضع خطط لتوطيد أسس النجاح و التي ستلقى بالنفع على عملاء الشركتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *