السياسة

رئيس الهيئة الوطنية للصحافة يستقبل وفدا من اللجنة النقابية للعاملين بمؤسسة الأهرام

كتبت:سحر محمود عبدالغني
استقبل المهندس عبدالصادق الشوربجى رئيس الهيئة الوطنية للصحافة وفدا من اللجنة النقابية للعاملين بمؤسسة الأهرام برئاسة الأستاذ عماد ربيع رئيس اللجنه النقابية والاستاذة سحر محمود عبدالغني نائب أول، والمهندس مصطفى فوزى امين الصندوق ، والاستاذ كريم عبدالوارث امين عام اللجنة ، والاستاذ احمد زكى نائب اللجنة ،والاستاذ جمال عبدالحميد نائب اللجنة ،وبحضور كل من سيادة المستشار عادل بريك المستشار القانونى للهيئة، والاستاذة مروة السيسى امين عام الهيئة ،والاستاذ وليد عبدالعزيز عضو الهيئة الوطنية للصحافة.
هذا وقد أثنى المهندس عبدالصادق على جهود اللجنة النقابية تجاه العاملين بالمؤسسة وقيامها دورها المنوط بها وفى كافة المجالات ،واشاد سيادته بدور اللجنة ومشاركتها البناء فى الانتخابات الرئاسية.
وقال الأستاذ عماد ربيع ان الحقيقة والتى لا ينكرها احد ان اسهامات الهيئة الوطنية للصحافة هى التى تتحدث عنها ،فالواضح للعيان انها لا تتوانى ابدا ودائما عن تقديم كامل الدعم المادى والأدبى للمؤسسات القومية فى كافة المواقف والمجالات.
واكدت سحر محمود ان العاملين بالمؤسسات الصحفية القومية قد لمسوا ان هناك فعلا من يدعم ويساند ويتكاتف ويبذل قصارى جهده فى سبيل ازدهار المؤسسات والعاملين بها ، مواقف كثيرة ومعلنة ومعروفة للجميع ،يكفى ان تشعر ان هناك من يبحث عن مصلحتك و يدعم مطالبك ،ويضغط ويتواصل ويتفاوض ويحارب من أجلك وقبل ان تطالب بذلك.
هذا وقد قدم وفد اللجنة النقابية درعا لتكريم المهندس عبدالصادق الشوربجى لما يبذله سيادته من جهود لصالح المؤسسات الصحفية القومية ،وتعاون مجلسه الموقر من أجل تحقيق ذلك على أكمل وجه .
.