تعليم وتكنولوجيا Technology

الفرعون المصري محمود محسن يحصد جائزة عالمية

كتب / حامد خليفة
فاز المعلم المصري محمود محسن محمد بجائزة المعلم المؤثر المتميز لعام 2023/ 2024 والتي تمنحها منظمة AKS) Services Knowledge Alert) الهندية للمعلمين والكوادر الإدارية المتميزة على مستوى العالم.
ونال المعلم المصري محمود محسن محمد، الجائزة على هامش القمة العالمية للتعليم دبى 2024، وذلك بناءً على عمله المتميز في تدريب المعلمين على مستوى العالم، وذلك من خلال برامج تدريبية على دمج التكنولوجيا في العملية التعليمية عن طريق تطبيقات تكنولوجية متخصصة للمعلمين.
الجدير بالذكر أن الأستاذ محمود محسن هو قائد ومؤسس مبادرة (الحلم العربي نحو معلم رقمي)، والتي يمتد نشاطها كل الدول الناطقة باللغة العربية، وقد أهلته قدراته كمعلم لغة إنجليزية مبدع ورؤيته المستنيرة على توسيع نطاق تدريباته على مستوى العالم، فضلًا عن مشاركته في العديد من المؤتمرات العالمية.
وتعد هذه الجائزة واحدة من عدة جوائز حصدها الفرعون المصري ومنها: جائزة المعلم المبدع مصر 2014، وجائزة المعلم العالمي الهند 2020، وجائزة معلم العام دبي 2021، وجائزة أفضل مبادرة عربية (مبادرة الحلم العربي نحو معلم رقمي) دبي 2023.
ويعد الأستاذ محمود محسن خبير تربوي دولي معتمد لدى شركة مايكروسوفت منذ عام 2015 وحتى تاريخه، وهو صورة مشرقة ومشرفة ونموذج يحتذى به ومازال عطائه مستمرًا، حيث يعمل حاليًا بسلطنة عمان الشقيقة مجتهدًا ليصقل مهارات المعلم تكنولوجيًا ويجعل التعليم أكثر يسرًا وتأثيرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *