كابتن عبدالله الزيات أتوقع فوز الأهلي علي أتحاد جدة بكأس العالم

كتب: طه محمد
توقع عبدالله الزيات لاعب ومدرب الأهلي المصري السابق والمدرب الحالي لنادي الثقبة السعودي فوز الأهلي المصري علي أتحاد جدة السعودي في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة بالسعودية .
وقال الزيات في تصريحاته لنا : النادى الأهلى صاحب تاريخ كبير وحقق العديد من البطولات والإنجازات، وهو دائمًا صاحب الأرقام القياسية، ‏وهذة هي المشاركة التاسعة في تاريخه والرابعة على التوالي في كأس العالم للأندية .‎ ولديه دوافع كبيرة للمنافسة على البطولة هذا الموسم
مؤكدا الزيات أن تاريخ مواجهات الأهلي واتحاد جدة لصالح الإتحاد حيث تواجهه الفريقين في 3 مباريات، شهدت الغلبة للفريق السعودي في الفوز بكل المباريات.
– المواجهة الأولى بين العملاقين العربيين جاءت في عام 1995 بالبطولة العربية، والتي أقيمت على أراضي المملكة العربية السعودية، وشهدت فوز الاتحاد بنتيجة 1-0 على الأهلي.
– بينما كانت المواجهة الثانية في السوبر المصري السعودي عام 2001، وانتهت المباراة بفوز الفريق السعودي بنتيجة 3-2 باللقاء الذي أُقيم بمصر.
وفي آخر مواجهة جمعت الفريقين في عام 2005 بمونديال الأندية، وشهدت فوز العميد على الأهلي بنتيجة 1-0، سجل الهدف وقتها محمد نور أسطورة الاتحاد ، ورغم ذالك أري أن حظوظ الأهلي للفوز أفضل، ولو فاز الإتحاد ساشجعه في هذة البطولة
حيث توقع الزيات تأهل اتحاد جدة السعودي، لربع نهائي كأس العالم للأندية، علي حساب فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، فى افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والتى إنتهت بثلاثية نظيفة لصالح الإتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *