سوشيال ميديا

منوّر محمد مؤسس شركة “كوبي أرابيا” يطلق كورس شامل عن كتابة المحتوى

كتب: خالد البسيوني.
أطلق منور محمد، صاحب الشهرة الواسعة في مجال الإعلان ومؤسس شركة “كوبي أرابيا” لصناعة المحتوى، دورته التدريبية التي طال انتظارها والمُعنونة بـ “كتابة الإعلانات من الألف إلى الياء”.
وتستفيد هذه الدورة من خبرة تزيد عن عقدين يتمتع بها محمد، حيث تعد بأن تُحدث ثورة في طريقة مقاربة الطامحين لمجال كتابة الإعلانات لمهنتهم.
وتغطي الدورة، التي يُدرك مُقدمها تماماً الفروق الدقيقة التي ينطوي عليها التواصل الفعّال، جميع جوانب كتابة الإعلانات، بدءًا من صياغة عناوين جذابة إلى إتقان مهارات صياغة نصوص إعلانية استراتيجية. ويمكن للطلاب توقع اكتساب رؤى قيّمة حول إنشاء محتوى مُقنع يُلامس الجمهور المستهدف عبر منصات مُختلفة.
وفي معرض حديثه عن الدورة، صرّح محمد: “يسعدني إطلاق هذه الدورة ومشاركة ثروتي المعرفية مع الأفراد الشغوفين في مجال كتابة الإعلانات. ففي عصرنا الرقمي الحالي، يُعد النص الإعلاني المؤثر أكثر أهمية من أي وقت مضى، وهدفي هو تمكين الطلاب بالمهارات التي يحتاجونها للنجاح.”
تتوفّر الآن دورة “كتابة الإعلانات من الألف إلى الياء” على منصتي التعليم الإلكتروني Thinkific و Payhip، ما يوفر الراحة وإمكانية الوصول للطلاب في جميع أنحاء العالم. وبغض النظر عن كونهم مبتدئين أم محترفين مُتمرسين، يُمكن للمشاركين الوصول إلى الدورة بالوتيرة التي تُناسبهم والاستفادة من استراتيجيات محمد المُجربة وتقنياته.
جديرٌ بالذكر أن محمد يمنح خصماً بقيمة ٥٠% لأول ٥٠ طالباً باستخدام كود Mnawar50 (متوفر على Payhip فقط)، كما ستُمنح للطالب شهادة عند إتمام الكورس (٢٢ محاضرة).
رابط الدورة:
tinyurl.com/CopywritingA2Z