سياسة Politics

ولايه جديده تتزامن مع مرحله جديده من التقدم والعمل البناء

كتب/ حسام صلاح
في الثاني من أبريل يودي فخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية لتبدأ ولابه جديده للرئيس السيسي مدتها ست سنوات تنتهي في ٢٠٣٠.
حيث تهنئي سيده الاعمال امل رضا عضو الأمانة المركزية للتنمية والاستثمار بحزب حماه الوطن فخامه الرئيس عبدالفتاح السيسي بولايته الجديدة وتهنئي الشعب المصري بأكمله بسنوات جديده نجني فيها ثمار عمل شاق دووب وتطور شامل بناء في كافه المجالات شهدته مصر علي مدي ما يقرب من ١٠ سنوات ماضي.
وتضيف أمل رضا عضو الأمانة المركزية للتنمية والاستثمار بحزب حماه الوطن أن مصر شهدت توقيع أكبر مشروع تطوير عقاري استثماري مصري إماراتي في رأس الحكمة بالساحل الشمالي والذي من المتوقع ان يحقق نقله نوعيه كبيره في المجال العقاري والسياحي لمصر لتصبح مصر من أكبر الدول الجاذبية للسياحة عالمياً.
وأكدت أمل رضا عضو حزب حماه الوطن أن المشروعات التنموية العملاقة بالتعاون مع الدول العربية الشقيقة كالسعودية والإمارات ستتوالى كمشروع راس جميله بشرم الشيخ ومشروعات تنموية سياحيه أخري كثيره علي طول سواحل البحر المتوسط و البحر الأحمر والقاهرة تحقق مكاسب ماديه استراتيجية كبيره تسهم في دفع عجله الاقتصاد وتوفير العملة الصعبة مما يحقق الاستقرار والنمو الاقتصادي المنشود.